محمد صلاح يعد الجماهير قبل السفر للكاميرون: «هدفنا الفوز بالبطولة»

 كتب:  محمود جودة
 
محمد صلاح يعد الجماهير قبل السفر للكاميرون: «هدفنا الفوز بالبطولة»
صلاح
 
 

وعد محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول، بتحقيق نتائج إيجابية وإسعاد الشعب المصري، خلال لقائه مع وزير الرياضة أشرف صبحي قبل السفر إلى الكاميرون للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية.

وقال «صلاح» خلال اللقاء: "كلنا على قلب رجل واحد، وهدفنا الفوز بكأس أفريقيا، ولدينا روح معنوية مرتفعة وهدفنا إسعاد الشعب المصري".

وطالب «صلاح» المصريين بدعم المنتخب فى البطولة المقرر انطلاقها الاسبوع المقبل، حيث ستجمع المباراة الافتتاحية منتخب الكاميرون ومنتخب بوركينا فاسو وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى.


وكان محمد صلاح قد نشر على صفحته الشخصية عبر «إنستجرام» صورة بتيشيرت المنتخب من إحدى المباريات السابقة، وعلق عليها بقوله: "الطريق مش سهل بس احنا هنحارب علشان نرجع بالكأس خليكو فى ضهرنا".

من جانبه، وعد كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر أيضاً بتحقيق أداء فنى عالى والفوز بكأس أفريقيا، مشيراً إلى أن لديه ثقة فى كافة اللاعبين.

وأوضح «كيروش»: "وطنى البرتغال لكن عندما أدرب منتخب، أخلع تيشيرت منتخبى وارتدى تيشيرت المنتخب الذى أدربه، وحاليًا أنا مصري"، متوجهًا بالشكر لوزير الشباب والرياضة على دعمه.  

جدير بالذكر أن، منتخب مصر يستهل دور المجموعات بمواجهة مع نيجيريا ثم غينيا بيساو، ويختتم مواجهاته بلقاء مع منتخب السودان الشقيق.