Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شذى عن سر خلافها مع تامر حسني: «سيرته بتقلبلي مودي ومظهرش من وقت وفاة أبويا وأمي»

 كتب:  شروق خالد
 
شذى عن سر خلافها مع تامر حسني: «سيرته بتقلبلي مودي ومظهرش من وقت وفاة أبويا وأمي»
شذى وتامر حسني
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت الفنانة شذى عن سر خلافها مع الفنان تامر حسني، مشيرة إلى أنها تحبه كثيرًا رغم عدم سؤاله عنها خاصة بعد وفاة والدها ووالدتها.

وقالت "شذى": "سيرة تامر بتقلبلي مودي، وتامر من وفاة أبويا وأمي مظهرش، بيظهر كده كضيف شرف، وده على المستوى المهني والشخصى".

وتابعت: "أنا بتعرض لأزمات كتير في حياتي وعندنا لغبطة في السوق، تامر في إيده يظبطني في حاجات وأنا استاهل كده، فالصحاب لازم يقفوا جنب بعض ويكونوا ضهر لبعض خصوصًا لو أنت مقدم السبت معاه قبل كده فده مشوفتوش".

واختتمت شذى حديثها قائلة: "عشان كده بزعل لما بتيجي سيرته، كنت مستنية منه أنه يسأل عليا، وأنا بحبه بس زعلانة منه وهو عارف أكيد وصله"، وجاء ذلك خلال استضافتها مع الإعلامي سعيد جميل في برنامج "أنا سعيد"، عبر قناة "القاهرة والناس". 

إقرأ أيضًا: شذى: بصيف بره مصر لأنه أرخص من الساحل الشمالي

وتدور فكرة برنامج "أنا سعيد"، حول المشكلات الاجتماعية التي يواجهها الرجال والنساء في المجتمع المصري، وذلك في إطار اجتماعي خفيف، كما يسلط البرنامج الضوء على قصص وحالات حقيقية حدث بالفعل، ويخاطب كافة فئات المجتمع المصري.

ويضم البرنامج، عدة فقرات تناقش موضوعات شيقة وجذابة تتنوع ما بين فقرات تهم الأسرة كافة، فقرات مخصصة للرجل بأفكاره ومتطلباته ما بين حقوقه في المجتمع وطريقة اختيار ملابسه، وفقرات موجهة للمرأة تعطيها خلاصة خبرات ضيوف البرنامج في طريقة التعامل مع الزوج والأبناء والاعتناء بنفسها وطريقة تعاملها مع من حولها، وسط حضور جماهيري هائل.

واستضاف برنامج "أنا سعيد" عدد من النجوم والشخصيات العامة ومنهم: المخرج محمد سامي، الفنانة منة عرفة، والإعلامي أسامة منير، والفنان مراد مكرم، والفنانة منال سلامة، الفنانة رولين القاسم، وغيرهم من الفنانين.

ومن ناحية أخرى، مواعيد برنامج "أنا سعيد" عبر قناة "القاهرة والناس" يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 11 مساءً.