Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بحكم قضائي.. طلاق دنيا بطمة ومحمد الترك

 كتب:  شروق خالد
 
بحكم قضائي.. طلاق دنيا بطمة ومحمد الترك
دنيا بطمة وطليقها محمد ترك
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قضت محكمة الأسرة بمراكش، مساء أمس الخميس، بطلاق الفنانة المغربية دنيا بطمة من زوجها البحريني محمد الترك، ومنحها حضانة أبنائها.

وأصدرت المحكمة حكمها بعد جلسات عدة انطلقت بعدما اشتد الخلاف بين الزوجين منذ شهور قليلة وخرج إلى العلن عقب ظهور محمد الترك في مجموعة من مقاطع الفيديو والبث المباشر على منصات التواصل الاجتماعي وهو يعتذر ويطلب الصلح من زوجته، لكن جميع محاولاته باءت بالفشل أمام تصميم دنيا بطمة على وضع حد لعلاقتهما.

إقرأ أيضًا: دنيا بطمة: أنا لست مثل شيرين وكرامتي فوق كل شئ


وكانت قد أصدرت المحكمة الابتدائية بمراكش، حكما بحبس المنتج البحريني محمد الترك 3 شهور، وتغريمه 3 آلاف درهما في اتهامه بالتحريض على الفساد في قضية مع زوجته السابقة الفنانة المغربية دنيا بطمة.

وأدانت المحكمة المواطنة المغربية وصال التي كانت معه في قضية خيانته لأم بنتيه، دنيا بطمة، بالحبس لمدة 3 أشهر وغرامة مالية قيمتها 3000 درهم، وحكم على عبدالمغيث المتهم بالتقاط صور ومقاطع مرئية للترك ووصال لحساب دنيا بطمة، ونشرها دون موافقتهما، بـ3 أشهر حبسا موقوف التنفيذ وغرامة مالية قدرها 2000 درهم.

وفي أول تعليق للترك على الحكم الصادر ضده، كتب المنتج البحريني عبر خاصية استوري على حسابه الشخصى على "إنستجرام": «مبروك الجولة الأولى وأنا ضميري مرتاح لأنه أصلا ما كاين والو وعارف المعركة لا تربح من الجولة الأولى، باقي جولات كثيرة ونفسي طويل شكرا بلدي الثاني الله الوطن الملك».