Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد جنازة والدة الفنان طارق لطفي

 كتب:  بسمة فرج
 
موعد جنازة والدة الفنان طارق لطفي
الفنان طارق لطفي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلن الفنان طارق لطفي صباح اليوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة والدته التى رحلت عن عالمنا صباح اليوم عقب صراع مع المرض.

موعد جنازة والدة الفنان طارق لطفي

حيث كشف الفنان طارق لطفي عن موعد ومكان صلاة الجنازة على والدته التى رحلت عن عالمنا صباح اليوم الخميس بعد صراعها مع المرض، وكتب عبر حسابه الرسمي على " فيس بوك"، قائلاً :"صلاة الجنازة اليوم من مسجد الشرطة بالتجمع الأول بعد صلاة العصر إن شاء الله".

معاناه مع المرض 

بجانب أعلن الفنان طارق لطفي عن وفاة والدته بعد معاناتها خلال الفترة الماضية من المرض، حيث كتب عبر حسابه على"فيس بوك ":" انتقلت إلى رحمة الله أمي الغالية أرجو الدعاء لها بالرحمة والمغفرة ".

مواسات وتعازي الفنانين 

منذ أن أعلن الفنان طارق لطفي عن وفاة والدته عبر حسابه الشخصي فيس بوك، حرص عدد من الفنانين وصناع الأفلام على دعمه ومواساته منهم الفنانة ريهام عبد الغفور التى علقت على المنشور قائلة :" يا حبيبي، البقاء لله الله يرحمها ويصبركم في الجنة إن شاء الله".

تعليقات الفنانين 

ليعلق الفنان مدحت تيخا عبر المنشور الرسمى للفنان طارق لطفي قائلا :"لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته يا رب العالمين، وربنا يصبر قلبك على فراقها".

لتعلق الفنانة داليا مصطفى قائلة :" البقاء والدوام لله ربنا يرحمها ويغفرلها ويسكنه فسيح جناته ويصبر قلبك على فراقها ".

حيث حرص العديد من الفنانين والممثلين على تقديم التعازي للفنان طارق لطفي، ومواساته على فراق ولدته صباح اليوم الخميس.

يذكر أن أعلن الفنان طارق لطفي منذ فترة وجيزة عن معاناة والدته مع المرض لفترة طويلة، إلى أن أعلن وفاتها، صباح اليوم الخميس ٥ يناير ٢٠٢٣.

أخر أعمال الفنان طارق لطفي 

ويذكر أن اخر أعمال الفنان طارق لطفي الدرامية مسلسل "جزيرة غمام" والذى عرض في رمضان ٢٠٢٢، وشاركته في البطولة الفنانة مى عز الدين، والفنان فتحى عبد الوهاب، ووفاء عامر، واحمد أمين، ومحمد جمعه، ورياض الخولى، وعدد كبير من ضيوف الشرف على رأسهم عبد العزيز مخيون، وهو من إخراج حسين المنياوى، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج سينرجي.