Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ملحم زين: الخطأ الطبي سبب وفاة ابن جورج وسوف ولا بد من معاقبة المسئول بالحبس

 كتب:  شروق خالد
 
ملحم زين: الخطأ الطبي سبب وفاة ابن جورج وسوف ولا بد من معاقبة المسئول بالحبس
ملحم زين وجورج وسوف ونجله الراحل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

طالب المطرب اللبناني ملحم زين بضرورة محاسبة المسئول عن وفاة وديع، نجل المطرب السوري جورج وسوف، الذى وافته المنية الجمعة الماضية، عقب تعرضه لأزمة صحية جراء مضاعفات عملية "تصغير المعدة" التى أجراها مؤخرًا.

وقال "زين": "الوفاة حدثت فجأة وبخطأ طبي وهذا الأبشع".

وتابع: "يجب أن يحاسب من ارتكب هذا الخطأ الطبي الكبير، وأن يعاقب بالحبس، إذا كان هذا الشيء يبرد قلب أبو وديع"، وجاء ذلك خلال تصريحات له في برنامج "MBCTrending".

إقرأ أيضًا: «تكميم معدة ونزيف حاد».. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة وديع جورج وسوف

محامية أسرة جورج وسوف: "لا مجال الآن للحديث عن وفاة وديع بخطأ طبي"

وكانت مايا مطر، الممثلة القانونية لأسرة الفنان جورج وسوف، أوضحت حقيقة اتخاذ الأسرة خطوات قانونية تجاه الطبيب المعالج لابن جورج وسوف الراحل.

وقالت "مطر": "نعزي كل محبي وديع وأبو وديع، واليوم هو يوم للحزن والألم والصلاة على روح وديع، وأي إجراءات ليست من أولويات العائلة اليوم، بما في ذلك تفاصيل ما حدث في المستشفى".

وردًا على سؤال هل لدى العائلة شكوك في حدوث خطأ طبي أدى للوفاة، قالت: "الطبيب الذي كان يتابع وديع من الأطباء الشاطرين في لبنان، ومش ممكن نحكي بالموضوع إلا إذا كان عندنا الشكوك والأدلة القاطعة، وهذا الموضوع لم يتم فتحه إلا بعد انتهاء فترة العزاء والدفن غدا".

واختتمت الممثلة القانونية لأسرة الفنان جورج وسوف حديثها قائلة: "إذا في غلط الله يسامح اللي غلط، لأن الوجع كبير ما في شيء يعوضه، واحنا لم نتكلم في هذه النقطة ولا ذكرنا أي شيء يتعلق بخطأ، وهذا الملف لم ندرسه حتى الآن"، وجاء ذلك في تصريحات لها خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" يوم السبت الماضي.


كفرون السورية تستعد لاستقبال جثمان وديع جورج وسوف

ويذكر أن، جنازة وديع جورج وسوف، قد شيعت إلى مثواه الأخير في مسقط رأسه ببلدة كفرون في سوريا، ورافق والده جورج وسوف الجثمان، ودخل في نوبة بكاء وهو يلقي النظرة الأخيرة على نعش نجله وديع.

وأقيمت في وقت سابق صلاة الجنازة على روح وديع نجل الفنان جورج وسوف، داخل كنيسة مار نقولا في الأشرفية، وغادر جثمان الفقيد الكنيسة وسط عدد كبير من المشيعين، على صوت أغنية والده "أصعب فراق".

وكان المعزون استقبلوا الجثمان لحظة وصوله للكنيسة بالزغاريد، على أغنية جورج وسوف "يوم الوداع".

وتلقى "وسوف" السبت الماضي، عزاء نجله الأكبر وديع، وحرص عدد كبير من النجوم على الحضور لمواساته، ومنهم: هيفاء وهبي ونجوى كرم ونانسي عجرم وعابد فهد وناصيف زيتون والإعلامي نيشان وغيرهم.