Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تفاصيل الحفل السنوي لنقابة أطباء القاهرة

 كتب:  مني صموئيل
 
تفاصيل الحفل السنوي لنقابة أطباء القاهرة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أقيم أمس الخميس، حفل نقابة أطباء القاهرة بأحد الفنادق بالقاهرة الحفل السنوي للاحتفال بعيد الميلاد المجيد مع الأخوة المسيحيين و هو التقليد السنوي من نقابة أطباء القاهرة منذ ٣٠ عاما. 

كان الحفل برئيس أ.د شيرين غالب نقيب أطباء القاهرة وأ.د محمد البرعي أمين عام النقابة، والدكتور مينا سمعان وكيل النقابة، وتنظيم د. جوزيف وحيد مقرر اللجنة الاجتماعية ورئيس شرفية لنقيب أطباء مصر أ.د. حسين خيري، كما نظم الحفل أعضاء مجلس نقابة أطباء القاهرة وموفد من نقابة أطباء مصر وعدد من أعضاء المجلس السابق. 

حضر الحفل بالنيابة عن البابا تواضروس بابا الكنيسة الارثوذكسية القمص بيشوي شارل، و عم الكنيسة الكاثوليكية حضر القمص ميشيل ألفي، وعن مجلس الكنائس الرسولية حضر القس بشاي حليم، كما حضر ممثل عن شيخ الازهر الشريف أ.د محمود صديق نائب رئيس جامعة الأزهر، وعن وزير الصحة و السكان حضر أ.د شريف وديع، كما حضرت معالي الوزيرة نادية زخاري، و أ.د فريدي صفوت البياضي عضو مجلس النواب وأ.د وسيم السيسي أستاذ جراحة المسالك و الباحث بعلم المصريات. 

أقرأ أيضا:«الوطنية للصحافة» تعلن موعد صرف مكافأة نهاية الخدمة للزملاء...


وتم دعوة عدد من الأطباء المتميزين في مجالهم الي حفل العشاء بعد ان القي الضيف و المتحدثين كلمتهم و أكد دكتور يحيي دوير عضو مجلس النقابة و المتحدث الإعلامي علي وحدة الوطن و النسيج الوطني، هذا النسيج الوطني من الوحدة احد عوامل ثبات هذا الوطن امام التحديات العالمية و خطط التقسيم ومؤامرات الخارج.