Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

هلا رشدي تتألق في أولى حفلاتها الجماهيرية بحضور كامل العدد

 كتب:  وتصوير هانى عبد ربه
 
هلا رشدي تتألق في أولى حفلاتها الجماهيرية بحضور كامل العدد
هلا رشدي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أحييت الفنانة هلا رشدي، حفلًا ضخمًا بساقية الصاوي بحضور كامل العدد، إذ يعد هذا الحفل هو الجماهيري الأول لها.

وقام النجم أكرم حسني بتقديم مفاجأة الحفل أغنيتين بمشاركة هلا منهم: أنا العريس وستو أنا وسط تفاعل كبير من الجمهور، بحضور عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: حميد الشاعري وعزيز الشافعي وعنتر هلال وتامر حسين ورشا سامي وزوجها ياسر الزنكلوني وهيثم نبيل وهنا حافظ.

وفي سياق متصل، قدمت هلا، باقة مميزة من الأغاني منها: ابن مصر ، ورايحة فين ياحجة وفات الميعاد ولمن نشكي حالي وشايلة اسمه وجانا الهوا وتراثنا وحرمت أحبك ونفضها سيرة وفي سكوت ومساكن شعبية وجانا الهوا وعلى رمش عيونها، وعدد آخر من الأغاني وسط تفاعل الجمهور، بالإضافة لأغنية حلاوته حلاوته مع نجلها.

ومن جانبه، أعرب وائل غنيمي، مدير عام الشركة المنتجة وإدارة الأعمال لهلا رشدي عن سعادته البالغة بنجاح الحفل، مؤكدًا أن هناك العديد من المفاجآت التي تخص جمهورها منها دويتو وعمل للأطفال.

وجدير بالذكر أن، هلا رشدي قد طرحت في سبتمبر الماضي كليب أغنيتها الجديدة "شايله اسمه"، وأهدتها لوالدها وكل الآباء، وهي من كلمات والدها الشاعر طارق جلال وألحان شادى حسن، توزيع نديم الشاعرى، والأغنية وتم تصويرها خلال حفل زفاف شقيقها.

كما شاركت في دراما رمضان الماضي بمسلسل "مكتوب عليا"، وهو بطولة أكرم حسنى، عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.