Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سيد رجب يواصل تصوير الجزء الثاني من «رمضان كريم» (صور)

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
سيد رجب يواصل تصوير الجزء الثاني من «رمضان كريم» (صور)
جانب من اللقاء
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يواصل الفنان سيد رجب، تصوير مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم"، والذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل.

ويضم الجزء الثاني العديد من الأحداث الجديدة، وظهور شخصيات تشارك لأول مرة في العمل، خصوصا مع غياب بعض الفنانين الذين شاركوا في الجزء الأول ومنهم روبي وشريف سلامة وريهام عبد الغفور.

مسلسل "رمضان كريم 2" بطولة سيد رجب وصبري فواز وسلوى عثمان وويزو، ومجموعة من النجوم، إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج السبكي، ومن المقرر عرضه في رمضان ٢٠٢٣.

وكان قد عرض للفنان سيد رجب مؤخرا فيلم "كيرة والجن"، بالسينمات، استغرق منهم وقتا ومجهودًا كبيرا للانتهاء منه وتقديمه بتلك الجودة العالية التي أشاد بها الجمهور.
 
وقال خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة cbc، أن تصوير الفيلم استغرق 3 سنوات، فكان المجهود مضاعف على الفريق بأكلمه، قائلا: "إحنا تعبنا أوي يا أستاذة منى في (كيرة والجن)، تصوير الفيلم ده كان متعب جدا، اشتغلنا فيه أكتر من 3 سنين، وكان مجهود ضخم، لذلك بعد ما شوفت النتيجة النهائية قلت والله كان مجهود يستحق".
 
تابع: "كل مشهد كان يحتاج لمجهود وتنظيم وترتيب كبير، مثلا عشان نصور مشهد واحد في الإسماعيلية روحنا 3 أيام، الفيلم أخد مجهود ضخم جدا وأكيد النتيجة طالعة بتقول ده".
 
وبسؤاله عن سبب تحولات شخصية المحامي التي قدمها في الفيلم من البطل للخائن، وأن الجمهور لم يفهم سبب تغير موقفه، أجاب سيد رجب: "في رأيي الشخصي أعتقد الهلباوي في الفيلم كان هدفه من الثورة واللي عمله إنه يغيّر نفسه مش المجتمع، انما كيرة كان هدفه التغيير عشان البلد تبقى أحسن".