Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد إصابته بمرض نادر.. عمرو محمد علي: زوجتي تخلت عني وابنتي جاحدة لا تزورني

 كتب:  شروق خالد
 
بعد إصابته بمرض نادر.. عمرو محمد علي: زوجتي تخلت عني وابنتي جاحدة لا تزورني
عمرو محمد علي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عبر الفنان عمرو محمد علي عن حزنه واستيائه الشديد لتخلي زوجته وابنته عنه، وذلك عقب الأزمة الصحية التي مر بها.

وقال علي: "تعرضت إلى ابتلاء من الله وأصيبت بمرض نادر، أنا كنت نايم وصحيت لقيت نفسي مش مظبوط في الوقفة والأكل، ومرضت بـ التصلب المتعدد، وهو مرض صعب وليس له علاج وباخد علاج يكون قادر على تثبيت الحالة، وأقصى ما يمكنني فعله بعد رحمة ربنا هو علاج يثبت الحالة على ما هى عليها الآن".

وعن زوجته وابنته، قال: "أنا طلقت أم بنتي علشان مظلمهاش، ويمكن ده هروب وأنا كنت بحبها أوي ومرضيتش أتعبها معايا كان هيبقى صعب عليا، وليرد هاني شقيقه، قائلًا: "قول الحقيقة يا عمرو، أن زوجتك هى من تخلت عنك بعد مرضك ولم تتحملك في مرضك".

واختتم الفنان عمرو محمد علي حديثه قائلا: "مقدرتش أضغط على زوجتي، وأنا متكفل بمصروف بنتي إلى الآن وللأسف بتيجى تاخد مصروفها فقط وتقعد نصف ساعة وتمشي بس ومش بتزورني، وأنا قولت لبنتي وهى عندها 18 سنة دلوقت، أنتي جاحدة وداين تدان، وجاء ذلك خلال استضافته برفقة شقيقه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه "واحد من الناس".



إقرأ أيضًا: خاص| بعد مرضه الخطير.. عمرو محمد علي: «اتمنى من النقابة وزملائي الوقوف بجانبي كما فعل الأهلي مع مؤمن زكريا»

وجدير بالذكر أن، عمرو محمد علي بدأ مشواره الفني طفلًا صغيرًا في منتصف الثمانينات، شارك في العديد من الأعمال الفنية، ومن أهم أفلامه (سارق الفرح، مستر كاراتيه، العذراء والعقرب)، ومن مسلسلاته (حكايات مجنونة، حواء والتفاحة، ريا وسكينة).

توقف عن التمثيل نهائيا عام 2006 بعد إصابته المفاجئة بمرض التصلب المتعدد M.S.

يذكر أن، آخر أعماله كان مسلسل "حدائق الشيطان"، الذي عُرض عام 2006، وحقق من خلاله نجاحات كثيرة، حيث ضم العمل نخبة من أبرز الفنانين، منهم: جمال سليمان، ريم البارودي، سمية الخشاب، أحمد سلامة، صلاح عبد الله، رياض الخولي، وغيرهم، ومن إخراج إسماعيل عبد الحافظ.