Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يسرا اللوزي تتصدر التريند بسبب فيلم «جروب الماميز»

 كتب:  رويدا حلفاوي
 
يسرا اللوزي تتصدر التريند بسبب فيلم «جروب الماميز»
الفنانة يسرا اللوزي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

احتل اسم الفنانة يسرا اللوزي التريند على محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ما شوقت جمهورها عبر حسابها الرسمي لمواقع تداول الصور والفيديوهات انستغرام لتفاصيل شخصيتها في فيلم جروب الماميز المُقرر عرضه في الفترة المقبلة من شهر فبراير.

يسرا اللوزي

شاركت يسرا اللوزي المتابعين عبر حسابها الشخصي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستغرام صورة جديدة من شخصيتها في فيلم "جروب الماميز"، وظهرت كم هي متألقة بمظهر جديد مع قصة شعر قصيرة وملامح بسيطة والتي من المتوقع أن تجسد من خلالها شخصية أم أو معلمة.

موعد عرض فيلم جروب الماميز

كتبت يسرا اللوزي عن فيلم "جروب الماميز" خلف كواليس فيلم جروب الماميز، من كواليس تصوير فيلم جروب الماميز، يوم 1 فبراير بجميع دور العرض جروب الماميز".

قصة فيلم جروب الماميز

من المُقرر أن تدور أحداث فيلم جروب الماميز من بطولة يسرا اللوزي حول إطار كوميدي اجتماعي يجمع جروب للواتس أب خاص بالمدرسة ثلاث أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة حيث تعاني مريم ونادية من علاقات سيئة مع أبنائهن فتقرر هنا ملكة جمال مصر السابقة مساعدتهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن وهي أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط.

أبرز المشاركين في فيلم جروب الماميز

تشارك يسرا اللوزي في بطولة فيلم جروب الماميز هي وعدد من النجوم أبرزهم الفنانة روبي، ودارين حداد، والفنان محمود حافظ ومحمد ثروت، وحازم إيهاب، تأليف إيهاب بليبل وغادة عبدالعال، والمخرج عمرو صلاح، قصة وإنتاج محمد رشيدي.