Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أجمل الإطلالات الشتوية من وحي تألق بريانكا شوبرا

 كتب:  رحاب سعودي
 
أجمل الإطلالات الشتوية من وحي تألق بريانكا شوبرا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
تشارك دائما الممثلة الهندية الأصل بريانكا شوبرا متابعيها على منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام" أحدث إطلالاتها وأكثرها أناقة وجاذبية، ومن خلال تجولكِ لحسابها الخاص سيلفت إنتباهكِ الإطلالات الشتوية التي اعتمدتها بريكانا ويمكنكِ أن تستوحي منها في إطلالاتك الحالية.

بريانكا شوبرا بالجمبسوت

 
 
في هذه الإطلالة وخلال إحدى جلساتها التصويرية الخاصة، ارتدت بريانكا جمبسوت من المخمل مطبّعاً بالكامل بالورود الملوّنة من توقيع المصمّم ريشار كوين Richar Quinn، ويتميّز الجمبسوت بقصّته الضيّقة وياقته التي تأتي على شكل حرف الــV، كما أن الحزام الذي زيّن خصرها زاد من أنوثة التصميم.

فستان بريانكا شوبرا بجلد الثعبان

هذه الإطلالة من الإطلالات الجريئة واللافتة التي اختارتها بريانكا، حيث تألقت بطقم مؤلف من فستان "بيلسيه ميدي" بنقشة جلد الثعبان ومعطف من النقشة نفسها، وكلاهما من دار روبيرتو كافالي، ونسقت معها  حذاء Pump برأس مدبّب مصنوع من الجلد الأسود.

فستان الألوان المتداخلة

وفي هذه الإطلالة اختارت بريانكا فستان ميدي ضيّقاً يتميّز بياقة عالية غير متّصلة بالفستان، ويأتي الفستان مزيّناً بالكامل بالمربّعات الكبيرة باللون الأبيض التي تحدّها خطوط باللون الأزرق الداكن، وهو من توقيع علامة بروينزا سكولر Proenza Schouler.

معطف باللون النيود الهادئ

ومن بين إحدى إطلالاتها الشتوية الأنيقة التي لفتت نظرنا، كانت هذه الإطلالة التي اختارت فيها بريانكا تنورة قصيرة مع توب باللون البيج ذات ياقة عالية، نسّقت معهما معطف ميدي بدرجات النيود الهادئة. وأكملت بريانكا إطلالتها هذه بصندل باللون الذهبي الميتاليكي وحقيبة من الجلد باللون البيج من علامة فندي Fendi.

البدلة باللون الأحمر

ارتدت بريانكا شوبرا في هذه الإطلالة بدلة رسمية أنيقة، حيث تألقت ببدلة باللون الأحمر مكونة من سروال واسع وسترة بليزر طويلة مزيّنة بحزام من الجلد الأحمر، وتعد هذه الإطلالة من توقيع علامة سيرجيو هودسون Sergio Hudson.