Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الراقصة صفوة: «شعري وقع من الاكتئاب بسبب جوزي وبقيت أركب بواريك»

 كتب:  إنجي خالد
 
الراقصة صفوة: «شعري وقع من الاكتئاب بسبب جوزي وبقيت أركب بواريك»
صفوة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت الراقصة صفوة عن تفاصيل طلاقها، لافتة إلى أنها مرت بحالة اكتئاب حادة أدت لسقوط شعرها بالكامل، بالإضافة إلى حديثها عن مهنة الرقص وصعوباتها.

وقالت "صفوة": "أنا اتطلقت من جوزي 3 مرات ومرتين لأسباب لا داعي لذكرها".

وتابعت: "آخر طلقة جالي اكتئاب وشعري وقع وبقيت أركب بواريك لدرجة مفيش شعر أركب فيه بنس الباروكة، منهم فيلم "الرغبة" ساعتها كنت لابسة باروكة وناس كتبوا إني مش هشتغل تاني وبمر بفترة اكتئاب".

وعن صعوبات مهنة الرقص، قالت صفوة: "الرقص مهنة صعبة لأن الراقصة بتشتغل مع أكثر من 40 راجل، ولكني اعتزلته من 14 سنة وبذلت مجهود كبير عشان أثبت نفسي في التمثيل وأمحي لقب راقصة، لأن كلمة راقصة المجتمع مش بيقبلها وخاصة لو مجتمع شرقي، على الرغم من إني كنت بكسب كتير من الرقص".

واختتمت صفوة حديثها قائلة: "الراقصات المحترمات أصبحوا قليلين، منهم بوسي، دنيا، وفيفي عبده ودول فنانات وراقصات محترمات وفوق دماغي، ولكن مع الأسف شغلهم أصبح أقل ومن 10 سنوات ظهر العديد من الراقصات زي صافيناز وكل ما العري زاد كل ما الراقصة بتكبر"، وجاء ذلك خلال استضافتها مع الإعلامية مروة صبري في "برنامج قعدة ستات"، المذاع على شاشة "القاهرة اليوم".

إقرأ أيضًا: «سر عمره 15 سنة».. صفوة تكشف حقيقة ارتباطها بـ كاظم الساهر

جدير بالذكر أن، آخر أعمال "صفوة" كانت مشاركتها بمسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" من إخراج ذياد الوشاحي، تأليف محمد الصفتي، بطولة فتحي عبد الوهاب، حازم سمير، مي القاضي، محمد شاهين، زينة، نسرين أمين، وغيرهم.