نفاذ تذاكر حفل تامر عاشور قبل موعده بأيام

 كتب: نسرين إبراهيم
 
نفاذ تذاكر حفل تامر عاشور قبل موعده بأيام
تامر عاشور
أعلن الفنان تامر عاشور، عن نفاذ تذاكر حفله الجديد في بورتو المنيا، والذي من المقرر أن يحيه يوم الجمعة المقبلة الموافق 27 يناير الجاري.
ونفذت التذاكر قبل موعد الحفل بأيام، وكشف عاشور عن ذلك عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وينتظر جمهور الحفل الذي من المتوقع أن يشهد العديد من المفاجآت.
ومن ناحية أخرى، يستعد عاشور لطرح أغنية جديدة بعنوان "بحبك وخايف" قريبا، كما يستعد لإحياء حفلًا غنائيًا جديدًا في الأردن، يوم الخميس 16 من فبراير المقبل، بالتزامن مع احتفالات عيد الحب.
 
ونشرت الصفحة الرسمية للفنان تامر عاشور البوستر الرسمي للحفل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وكتب عليه: «جمهوري الحبيب في الأردن.. مستنيكم في White hall حفل عيد الحب الخميس 16 فبراير».
 
ويواصل عاشور، حصد نجاح أغنيته الجديدة "هتوحشنا "، بعدما تخطت حاجز الـ 7 مليون مشاهدة على يوتيوب عقب طرحها منذ شهرين، كما احتلت المرتبة 34 ضمن أفضل الفيديوهات الموسيقية.
 
وحظيت الأغنية التي طرحها تامر عاشور على قناته الرسمية على "يوتيوب" بإعجاب شديد من الجمهور الذي تفاعل معها، وهي من كلمات عمرو المصري وألحان محمد أنور وتوزيع محمد مجدي، ميكس وماستر أمير محروس.