Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محافظ دمياط تناقش عدد من الملفات و تؤكد على تفعيل حزمة من الإجراءات لدفع منظومة العمل

 كتب:  أماني سلام
 
محافظ دمياط تناقش عدد من الملفات و تؤكد على تفعيل حزمة من الإجراءات لدفع منظومة العمل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
ناقشت منال عوض، محافظ دمياط، عدد من الملفات الخاصة بالوحدات المحلية وذلك خلال اجتماع ترأسته اليوم بحضور اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة واللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد و رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن ومديرى الادارات المعنية بديوان عام المحافظة.
واستهلت "المحافظ" الاجتماع بالترحيب برؤساء الوحدات المحلية الجدد كما بحثت بعض الملفات المطروحة حالياً.
كما أصدرت عدد من التوجيهات التى جاء أهمها بسرعة إعداد حصر شامل ودقيق للمنازل على أرض الواقع لتحصيل رسوم النظافة ، حيث أكدت أنه سيتم تشكيل لجان للبحث والمتابعة ، مؤكدة أيضًا على تفعيل عدد من الإجراءات الأخرى لدفع منظومة العمل و زيادة الموارد.
وعلى جانب آخر،، شددت " الدكتورة منال عوض " على التصدى لمخالفات البناء و التعديات على الأراضى الزراعية، مؤكدة على تقديم تقرير اسبوعى يتضمن كافة الحالات التى تم رصدها بمنظومة المتغيرات المكانية، حيث أكدت أنه لن يتم السماح باى تقصير بهذا الملف .
هذا وقد تابعت " المحافظ " منظومة توريد القمامة لمصنع أبو جريدة لتدوير القمامة بفارسكور، حيث أكدت مجددًا على جميع الوحدات المحلية بالالتزام بتوريد القمامة بشكل دورى للمصنع ، مشددة على تكثيف حملات النظافة و الإرتقاء بتلك المنظومة .
ووجهت رؤساء الوحدات المحلية بمتابعة خطة رد الشئ لاصله و المشروعات الجارى تنفيذها بنطاق كل مركز ومدينة والعمل على إزالة المعوقات التى قد تبطىء نسب التنفيذ، موجهة أيضًا باستكمال العمل بخطة رفع الكفاءة التى يتم تنفيذها بمدن المحافظة ، و عدم السماح لاى جهة بتنفيذ أعمال حفر بالشوارع الا بعد إصدار تصريح من الوحدة المحلية و تحصيل قيمة رد الشئ لأصله من الجهة المُنفذة .
وعلى صعيد آخر .. تم التأكيد على التنسيق مع إدارة المركبات بديوان عام المحافظة لمتابعة الصلاحية الفنية من المعدات والسيارات التابعة لكل وحدة محلية و إجراء الصيانة المطلوبة لأى اعطال ، وتحقيق الاستفادة المثلى من تلك المعدات .
وتابعت " المحافظ " آخر المستجدات بملف التصالح فى مخالفات البناء و ما تم اتخاذه من إجراءات لإصدار نموذج ١٠ الدائم ، مؤكدة ضرورة الإسراع بكافة الخطوات لانهاء الملف ، واكدت أيضًا على سرعة تجهيز معارض اهلا رمضان بباقى المدن وفى ختام الاجتماع، ، أكدت " محافظ دمياط " على الالتزام بتنفيذ تلك التوجيهات مؤكدة أنه سيتم متابعة ذلك كما سيتم إتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه اى تقصير ..