بعد تداول أغنية جديدة لها.. ياسمين عز مازحة : «شكرا على اللحن الشتوي الجميل» 

 كتب: نسرين إبراهيم
 
بعد تداول أغنية جديدة لها.. ياسمين عز مازحة : «شكرا على اللحن الشتوي الجميل» 
ياسمين رئيس
 
أثارت الإعلامية ياسمين عز، جدلًا واسعًا فور مشاركتها مقطع فيديو غنائي لها، مع جمهورها ومتابعيها تم تنفيذه باستخدام المونتاج وتحويله إلى أغنية، حيث قدمت من خلاله نصيحة للزوجات عبر برنامجها "كلام الناس".
 
جاء ذلك، بعدما نشرت ياسمين عز الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»،وعلقت عليه قائلة :«شكرا على اللحن الشتوي الجميل».
 
وانهالت عليها التعليقات من الجمهور، وجاءت كالتالي :«الصيف داخل أهو عايزين ألبوم صيفي للمصيف شدي حيلك بقه.. انتي حلوه ورقيقه وتنفعي تكوني مذيعه كويسه ليه بتعملي ف نفسك كده !!.. حابب اعبر عن إعجابي بذكاء حضرتك في انك بتخلي الناس يركبوكي الترند بدون أي مجهود من سيادتك».
وكان قد أصدر طارق سعده نقيب الإعلاميين، مؤخرا قرارًا بإحالة ياسمين عز مقدمة برنامج كلام الناس بقناة mbc مصر للتحقيق معها فيما هو منسوب إليها من مخالفات مهنية وقانونية.
 
وقال نقيب الإعلاميين القرار جاء بناء على توصيات المرصد الإعلامي التابع للنقابة بالإضافة إلى الشكاوى العديدة التي وردت إلى النقابة من جهات كثيرة .
 
وفي أول رد من ياسمين عز على أنباء توقف البرنامج، كتبت عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، تنفي تلك الأنباء مطلقًا، وجاء تعليق ياسمين عز: «حد بيسألني الحلقة ليه إعادة النهارده؟ حبيت السؤال وهجاوبك».
 
وتابعت ياسمين عز: «وكأننا أول مرة نعيد حلقة، احنا دائما بنعرض حلقة معادة في يوم الماتش، برنامجي الجميل موجود في أيامه الثابتة غدًا 6 مساءً ألقاكم».
 
ويذاع برنامج «كلام الناس» من الخميس إلى الأحد في السادسة مساءً عبر قناة إم بي سي مصر.
View this post on Instagram

A post shared by Yasmin Ezz (@yasminezzmbc)