خالد يوسف يُعلن حالة الطوارئ بسبب «سره الباتع»

 كتب: نسرين إبراهيم
 
خالد يوسف يُعلن حالة الطوارئ بسبب «سره الباتع»
خالد يوسف
يواصل المخرج خالد يوسف، تصوير مسلسله الجديد «سره الباتع»، والذي يعد أول تجربة له مع الدراما التلفزيونية ويخوض به المنافسة الرمضانية للعام الجاري.
وفرض خالد يوسف، سرية شديدة على مسلسله الجديد، إذ طلب من فريق العمل عدم الإفصاح عن أي تفاصيل تخص العمل، معلنا حالة الطوارئ من أجل الانتهاء من تصوير جزء كبير من المسلسل في الفترة المقبلة، ليكون جاهزا بالحلقات الأولى مع انطلاق العرض الرمضاني.
 
ووضعت الجهة المنتجة له ميزانية كبيرة، حيث يعد العمل من المسلسلات الضخمة، ويراهن يوسف على العمل الذي يشهد عودته إلى الساحة.
جدير بالذكر أن المسلسل مأخوذ عن رواية «سره الباتع» للكاتب يوسف إدريس، وتم تغيير اسمه بعد تحويله لمسلسل إلى «سر السلطان»، ويعمل خالد يوسف حاليا على وضع الخطوط النهائية للعمل استعدادا لانطلاق تصويره قريبا.
مسلسل"سره الباتع" هو العمل الدرامي الأول لخالد يوسف وهو من بطولة حسين فهمي، أحمد عبد العزيز، أحمد السعدني، أحمد وفيق، منة فضالي، حنان مطاوع، سهير المرشدي، مصطفى درويش، رانيا التومي، شمس الكويتية، هدى الإتربي وخالد أنور، ميدو عادل، إسلام حافظ، شريف حافظ، وآخرون، سلمى جلال، ومن إخراج خالد يوسف.