معرض الكتاب 2023.. استضافة إسلام وهبان ضمن محور «المعرض يحاور صناع المحتوى»

 كتب: عرفة محمد أحمد
 
معرض الكتاب 2023.. استضافة إسلام وهبان ضمن محور «المعرض يحاور صناع المحتوى»
إسلام وهبان

يستضيف معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ«54» ندوة مع الصحفي المتخصص في الشأن الثقافي إسلام وهبان مؤسس جروب «مكتبة وهبان» ضمن محور «المعرض يحاور صناع المحتوى».

الندوة ستقام يوم السبت المقبل في تمام الساعة 12 وتستمر حتى الساعة 2 مساء في قاعة الشعر بـ بلازا 2. ويتحدث "وهبان" خلال هذه الندوة عن الصحافة الثقافية وأهم التحديات التي تواجهها، وآليات التسويق للمنتج الأدبي، وفكرة تأسيسه جروب ثقافي على فيس بوك، والدور الذي يلعبه في سوق الكتاب، وأهم الأنشطة والفعاليات يقدمها، فضلا عن تأثير الجروبات الثقافية على الحياة الثقافية ومستويات القراءة في مصر خلال السنوات الأخيرة.

معلومات عن إسلام وهبان

إسلام وهبان من مواليد 1987، تخرج في كلية التجارة جامعة عين شمس، وهو شاعر وصحفي متخصص في الشأن الثقافي، ورئيس القسم الثقافي بموقع إعلام دوت كوم، ويعمل منذ سنوات في مجال الصحافة الثقافية، وقدم العديد من المبادرات حول التشجيع على القراءة وتقديم خدمات ثقافية للقراء.

يفتتح معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023 أبوابه للجمهور 26 يناير الجاري.

تحل المملكة الأردنية الهاشمية ضيف شرف في الدورة الـ54 لـ معرض القاهرة الدولي للكتاب، ومن المقرر أن يكون الشاعر الراحل صلاح جاهين، شخصية المعرض، وكاتب الأطفال كامل كيلاني شخصية معرض الطفل بوصفه رائدًا من رواد أدب الطفل ليس في مصر فقط وإنما في العالم العربي.


تستمر فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب لمدة 12 يوما، لينتهي يوم الإثنين الموافق 6 فبراير 2023. ويستمر العمل من الساعة العاشرة صباحًا حتى الثامنة مساءً، باستثناء يومي الخميس والجمعة حتى التاسعة مساء، اعتبارًا من تاريخ 25 يناير حتى 6 فبراير 2023.