حزب حماة الوطن بالمنيا يعقد جلسة حوارية لمناقشة مشاكل الفلاح

 كتب: تريزة شنودة
 
حزب حماة الوطن بالمنيا يعقد جلسة حوارية لمناقشة مشاكل الفلاح
حماة الوطن

عقدت أمانة حزب حماة الوطن بمحافظة المنيا ، برئاسة اللواء هشام بشر أمين المحافظة والدكتور أحمد فاروق الجهمي و عبدالله مخيمر وعطا ربيع  الأمناء المساعدين ، ندوة موسعة بعنوان "حوار وطني من أجل كل المصريين"، لمناقشة مطالب ومقتراحات الفلاحين والمزارعين بمحافظات الصعيد، وذلك بحضور  بهاء عطا سليم أمين الفلاحين بالجمهورية وممثلي عن أمانات محافظة أسيوط والفيوم وبني سويف وعدد كبير من المزارعين. 


ورحب اللواء هشام بشر بالسادة الضيوف في هذا اللقاء الوطني الذي يقام تحت رعاية حزب حماة الوطن برئاسة الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب، واللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب، واللواء طارق نصير أمين عام الحزب والدكتور أحمد العطيفي أمين التنظيم بالجمهورية. 
وقال "بشر" إنه منذ شهر تقريباً أجرينا حواراً وطني لبحث الخروج من الأزمة الاقتصادية، وكانت كلمة السر في أن المنتج المحلي هو طوق النجاة من الأزمة، وهذا الحوار يعتبر استكمالاً لسلسلة حوارات يجريها الحزب للخروج بتوصيات هامة لعرضها والأخذ بها. 


وأضاف: نعلم جميعاً  أن الزراعة  تشكل دوراً هاماً في المجتمعات النامية في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، لذلك الحوار الوطني اليوم استكمال للحوار الأول ولكن في جانب المعوقات التي تواجه الفلاح المصري، واليوم نستمع للمزارعين بكل آذان صاغية تطبيقاً لشعارنا معا نحميه معا نبنيه. 


وقدم المزارعون مقتراحات لحل المعوقات التي تقابلهم، وتم السماع لها، وإدارة الحوار من السيد بهاء عطا أمين الفلاحين بالمركزية.