Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يظهر عليه المرض الشديد.. حلمي بكر داخل العناية المركزة

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
يظهر عليه المرض الشديد.. حلمي بكر داخل العناية المركزة
حلمي بكر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للموسيقار حلمي بكر، أثناء تواجده بالعناية المركزة، بعد الوعكة الصحية التي أصابته خلال الأيام الماضية.

وكان قد كشف الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية وعضو مجلس الإدارة، تطورات الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر، بعد تعرضه لوعكة صحية ونقله إلى المستشفى.

وقال عبد الله في تصريح خاص لـ"العاصمة"، أن حلمي بكر حاليا متواجد بالعناية المركزة، وذلك نتبجة معاناته من اضطرابات في ضربات القلب ومرض في الكلى واتحتباس مياه في القدم".

فيما كشف الدكتور نور أبو حساب صديق الملحن حلمي بكر ومرافقه في المستشفى، في وقت سابق تفاصيل الحالة الصحية للملحن الكبير حلمي بكر، موضحًا: "أنا موجود في الرعاية مع أستاذ حلمي بكر، تحسّنت حالته الصحية كثيرًا، وأصبح في حالة جيدة، وسينتقل غدا أو بعد غد من العناية إلى غرفة أخرى، لأن حالته الصحية بدأت تستقر".

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "90 دقيقة"، على قناة المحور: "الالتهاب الحاد الذي كان موجودا على الشعب الهوائية بدأت تخف تماما وتقل كثيرًا، انتقل إلى المستشفى بسبب تكون مياه على القدمين، بالإضافة إلى الكحة الشديد، وهو ما استدعى نقله إلى الرعاية حتى يتم علاج المياه على القدمين وتعمل الكليتين بشكل جيد".