Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حزب حماة الوطن بكفر الشيخ يبحث زيادة أعداد الأعضاء

 كتب:  تريزة شنودة
 
حزب حماة الوطن بكفر الشيخ يبحث زيادة أعداد الأعضاء
حماة الوطن
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عقدت أمانة حزب حماة الوطن بكفر الشيخ ، اجتماع تنظيمى بأمانة مركز الرياض، برئاسة وليد حمدين حميدة، أمين الحزب بالرياض، والدكتور السيد السيد موسى أمين التنظيم. 


 ومن جانبه، صرح "حمدين" أن الاجتماع تناول العديد من الموضوعات الهامة، ومنها المشكلات التي تواجه عمل الحزب بالرياض، وكيفية التغلب عليها، ومهارات الأعضاء الحاليين وكيفية الاستفادة منها، وضرورة توسيع قاعدة الأعضاء وجذب مزيد من العضويات للانضمام للحزب، بالإضافة إلى توزيع المهام والاختصاصات على أعضاء هيئة المكتب بالمركز ودورية الاجتماعات الشهرية للأمانة .


وأشار الدكتور السيد موسى إلى أن الاجتماع ناقش أيضاً ضرورة عمل أنشطه حزبية خدمية للمواطنين وخاصة محدودي الدخل، وقيام أعضاء الحزب بدورهم لخدمة المجتمع كما تمت الموافقة على تقديم أعضاء الحزب خدمات للمواطنين مجانية أو بأجر مناسب في مجال الصحة والتعليم.


وحضر الاجتماع أيضا كل من ياسر عبده يوسف، أمين الصندوق  ود. أنوار أحمد زكي، أمينة المرأة ومحمود متولي شريف، أمين العضوية، وإسماعيل عبدالغني إسماعيل أمين التعليم، ووليد محمد أبو العينين أمين حقوق الإنسان، و د. موسى عبدالقادر الهلاوي أمين الشئون الدينية، وإنجي زكي حامد أمين المراسم،  وبحضور كابتن حسن سلامة أمين الشئون الرياضية بأمانة المحافظة.