Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تامر عبد المنعم: لا أحترم أي راجل يمد إيده على ست واحترامها واجب

 كتب:  شروق خالد
 
تامر عبد المنعم: لا أحترم أي راجل يمد إيده على ست واحترامها واجب
تامر عبد المنعم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عبر الفنان تامر عبد المنعم عن استيائه وغضبه الشديد، من ضرب وتعدي بعض الأزواج على زوجاتهم، مؤكدًا أنه يرفض إهانة المرأة بشكل عام، وأن احترامها واجب على الرجل.

وقال "عبد المنعم": "أنا لا أحترم أي راجل يمد إيده على ست، ولو أنا سمعت أن جاري بيضرب زوجته هروح أفض الاشتباك، لكن لو لقيته بيضربها تاني هضربه لأنه ميصحش".

وتابع: "احترام الست واجب، وأنا مقدرش أعيش من غير المرأة، لأن الحياة بدأت بـ آدم وحواء والعلاقة لازم تكون زي ما القرآن قال يكون فيها مودة ورحمة، والست جزء مهم جدا في الحياة".

واختتم تامر عبد المنعم حديثه قائلا: "ولو في واحد ضرب بنتي يبقى البقاء لله فيه"، وجاء ذلك خلال استضافته مع الإعلامي سعيد جميل في برنامج "أنا سعيد"، عبر قناة "القاهرة والناس".



إقرأ أيضًا: يدوس على السجادة يدوس على وشها هي حرة.. مي حلمي تهاجم ياسمين الخطيب بسبب ياسمين عز

ومن ناحية أخرى، تدور فكرة برنامج "أنا سعيد"، حول المشكلات الاجتماعية التي يواجهها الرجال والنساء في المجتمع المصري، وذلك في إطار اجتماعي خفيف، كما يسلط البرنامج الضوء على قصص وحالات حقيقية حدث بالفعل، ويخاطب كافة فئات المجتمع المصري.

واستضاف برنامج "أنا سعيد" عدد من النجوم والشخصيات العامة ومنهم: المخرج محمد سامي، الفنانة منة عرفة، والإعلامي أسامة منير، والفنان مراد مكرم، والفنانة منال سلامة، الفنانة رولين القاسم، وغيرهم من الفنانين.

وجدير بالذكر أن، مواعيد برنامج "أنا سعيد" عبر قناة "القاهرة والناس" يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 11 مساءً.