Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مرتضى منصور: تدخلنا لإقالة «فيريرا» بسبب سوء النتائج

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
مرتضى منصور: تدخلنا لإقالة «فيريرا» بسبب سوء النتائج
مرتضى منصور
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قال المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه تدخل لأجل إقالة جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق رغم خبراته بسبب ما حدث من هزائم مختلفة بداية من الهلال السعودي ثم السوبر المصري وبعد ذلك توديع منافسات كأس مصر وختاما بالخسارة أمام الأهلي وغزل المحلة بمسابقة الدوري.

وأضاف مرتضى منصور خلال تصريحات تلفزيونية :"فيريرا مدير فني كبير ومحترم وعقد أمير مرتضى جلسة معه لتسوية الأمور المالية، كانت هناك مطالبات من الجماهير بالتعاقد معه في البداية وعندما وجدنا رغبة مشتركة تم التعاقد بالفعل".

وأضاف :"في البداية هناك من قالوا لماذا تعاقد الزمالك مع فيريرا رغم كبر سنه والآن هم من يهاجمون قرار رحيله".

وتابع رئيس الزمالك :"تغلبت على الهلال السعودي في السعودية فكيف نخسر في قطر ولكن تخطينا ذلك، ثم تعرضنا للهزيمة أمام الأهلي في الإمارات رغم الفوز عليه 100 مرة هناك".

وشدد :"كأس مصر البطولة المفضلة للزمالك واعتدنا الفوز على بيراميدز ثم ودعنا الكأس لذلك هناك شيء خاطيء، بعد ذلك خسرنا من الأهلي في الدوري بمباراة تفوقنا فيها طوال الشوط الأول لولا التغييرات".

وكشف مرتضى منصور :"تم حسم مصير فيريرا عقب مواجهة الأهلي الأخيرة بإجماع آراء مجلس الإدارة برحيله باستثناء علاء ناجي عضو المجلس".

ووجه رسالة إلى جماهير النادي قبل مواجهة فيوتشر :"نحتاج دعم الجماهير للجهاز الفني الحالي حتى لو كنت كارها لأسامة نبيه وإسماعيل يوسف".

وانتقل رئيس الزمالك للحديث عن موقف محمود علاء لاعب الزمالك والمعار لصفوف الاتحاد السكندري قائلا :"علاقتنا بين الإسكندرية والجماهير فوق الوصف ولكن علاقتنا بمحمد مصيلحي رئيس الاتحاد انقطعت وأطالبه بإعادة محمود علاء".

وتابع "إذا لم يعود محمود علاء وتم طلب لاعب منا في سوق الانتقالات المقبلة سنرفض ذلك تماما، إعادة اللاعب ستكون خطوة من أجل التعاون المستقبلي ليس من أجل محمد مصيلحي ولكن للحفاظ على علاقتنا مع النادي السكندري".

واختتم مرتضى منصور تصريحاته :"لا أعلم لماذا يترك رئيس المجس الأعلى للإعلام ما يحدث من تجاوزات ضد الزمالك؟ أنت تمتلك أكواد لماذا لا يتم تطبيقها".