Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

افتتاح مركزي شباب للألعاب الرياضية في قرى الشرقية الأكثر احتياجًا

 كتب:  أماني سلام
 
افتتاح مركزي شباب للألعاب الرياضية في قرى الشرقية الأكثر احتياجًا
مركز شباب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
قال الدكتور وائل فهمى مدير إدارة التنمية الرياضية، إنه تم افتتاح مركزين رياضيين الأول مركز شباب الظواهرية والثاني مركز شباب بحر البقر في مدينة الحسينية في الألعاب الفردية والجماعية بالقرى التي لا تتوافر بها خدمات رياضية على مستوى المحافظة، ويستفيد منها جميع شباب القرى من مختلف الأعمار ومن الجنسين. 
جاء ذلك في إطار تواصل مجهودات مديرية الشباب والرياضة "الإدارة العامة للرياضة" بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة "الإدارة المركزية للتنمية الرياضية" في تنفيذ مراكز تدريب رياضية بالقرى الأكثر احتياجًا بالمحافظات المدرجة ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" وذلك بمركز ومدينة الحسينية. 
وأوضح وكيل الوزارة ، أن المراكز الرياضية تهدف إلى إتاحة الفرصة لممارسة الأنشطة الرياضية بالقرى الأكثر احتياجاً ونشر الثقافة الرياضية، وتوسيع قاعدة ممارسة الأنشطة الرياضية ودعم حركة الرياضة بالقري التى لا يتوافر بها خدمات رياضية، والاهتمام بالقرى الأكثر احتياجاً رياضيًا.
يأتى برنامج المراكز الرياضية بالقرى الأكثر احتياجا بمحافظات الجمهورية فى إطار سعى الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية إلى الاهتمام بتطوير القرى الأكثر احتياجا على مستوى الجمهورية، والتى لا توجد بها ملاعب أو أندية أو مراكز شباب و تنفيذها فى الساحات وشوارع القرى، وتمكينها من الدعم وتوفير الخدمات التعليمية ،الاقتصادية، الاجتماعية والرياضية.
أقرأ أيضا:سوهاج تحصل على شهادة الـ TMS في الصرف الصحي للمرة الأولى...