Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

انفراد .. المخرج محمود كامل ومساعده ينسحبا من مسلسل «اكسلانس» بسبب خلافهما مع محمد سعد

 كتب:  شروق خالد
 
انفراد .. المخرج محمود كامل ومساعده ينسحبا من مسلسل «اكسلانس» بسبب خلافهما مع محمد سعد
محمد سعد والمخرج محمود كامل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

علم موقع «العاصمة» من مصادره الخاصة، أن النجم الكوميدي محمد سعد، قد تشاجر مع كلا من المخرج محمود كامل ومساعده بمسلسل «اكسلانس» الذي يتم تصويره حاليا والمزمع عرضه في رمضان المقبل 2023، وذلك بسبب اختلافات في وجهات النظر الفنية بينهم، وذلك لاتهام «سعد» لـ «كامل» بأنه غير ملتزم بالنص ويقوم بتغييره.


وهذا ما أغضب محمد سعد كثيرًا وجعله يخرج عن صوابه ووصل الأمر إلى حد الإساءة، مما دفع المخرج محمود كامل إلى الانسحاب فورًا.


وبالفعل، قد كتب المخرج محمود كامل منشورًا عبر حسابه الشخصى على «فيس بوك» يؤكد فيه انسحابه الذي جاء عقب أسبوع من بداية تصوير المسلسل وجاء فيه: «قدر الله وما شاء فعل، لقد انسحبت تماما ونهائيًا من مسلسل رمضان لأسباب يعلمها الجميع، وشكرًا لشركة الإنتاج وطاقم العمل، ومساعديني ومن يقومون بدعمي دوما لتقديم الأعمال من أفلام ومسلسلات محترمة ومختلفة وممتعة».

جدير بالذكر أن، آخر أعمال محمد سعد في الدراما كان مسلسل «فيفا أطاطا»، الذى شاركته بطولته إيمي سمير غانم بالإضافة إلى حسن حسني، أحمد وفيق، صلاح عبدالله، سامي العدل، علاء زينهم، سامي مغاوري، سلوى عثمان، من إخراج سامح عبدالعزيز.

إقرأ أيضًا: نيفين مندور الشهيرة بـ«فيحاء» تكشف حقيقة زواجها من محمد سعد


ويشهد مسلسل «اكسلانس» عودة محمد سعد إلى الدراما وذلك بعد فترة غياب لثماني سنوات منذ آخر أعماله الدرامية «أطاطا» مع إيمي سمير غانم، ويشاركه البطولة الفنانين أحمد فتحي، وويزو، وجيهان خليل، وكريم سامي مغاوري، ومن تأليف ورشة الكتابة بلاك هورس، وإنتاج ممدوح شاهين.
وحتى الآن، لم يتم تحديد المخرج البديل لمحمود كامل أو إمكانية رجوعه لاستكمال تصوير المسلسل من جديد.