Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مرتضى منصور: أحترم رئيس لجنة الانضباط ولست أحد عناصر اللعبة

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
مرتضى منصور: أحترم رئيس لجنة الانضباط ولست أحد عناصر اللعبة
مرتضى منصور
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أكد المستشار مرتضى منصور أنه يتقدم بالتحية والتقدير والاحترام للمستشار محمد عبده صالح رئيس لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم بعد تقدمه باستقالته من منصبه خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال رئيس الزمالك : ”في حالة عدم إصدار المستشار محمد عبده صالح لأي قرار سيتعرض للهجوم من جماهير الأندية التي سيكون القرار ضد ناديها”.

وأوضح المستشار مرتضى منصور أنه ليس أحد عناصر اللعبة كي يتعرض لأي عقوبة من لجنة الانضباط وفقا للوائح، مضيفا أنه لم يخطئ في حق أحد ولا يجرؤ أن يخطئ في حق قاضي.

وتقدم محمد عبده صالح رئيس لجنة القيم والانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم باستقالته واستقالة اللجنة بالكامل.

وأصدرت اللجنة بيان للرد على الاتهامات التي وجهت إليها خلال الفترة الماضية على خلفية القضايا المثارة أمام اللجنة.

وجاء بيان لجنة الانضباط كالآتي:

"بالرغم مما شهدته البلاد من إنجازات وتقدم في جميع المجالات شهد به القاصي والداني، إلا أن المنظومة الرياضية لم تواكب هذا التقدم".

"وشهدت المنظومة من بعض القائمين عليها تردي في القيم والأخلاق، وهو مناخ لا يصلح لعمل القاضي الذي يؤدي واجبه في حيده وتجرد بعيدا عن أي انتماء رياضي وتطبيق للوائح الاتحادين المصري والدولي".

"لذلك قررت اللجنة بكامل أعضائها الاعتذار عن عملها التطوعي -دون مقابل مادي- بالاتحاد المصري اعتبارا من اليوم، وتحتفظ اللجنة بكافة الحقوق القانونية تجاه التجاوزات التي صدرت قبلها".

ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.