Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

البنك الأهلي يتواصل مع «المحلة» لحل أزمة المدربين

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
البنك الأهلي يتواصل مع «المحلة» لحل أزمة المدربين
مدرب البنك الأهلي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أكد اللواء أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، على  احترامه لجماهير المحلة العظيمة ولإدارة نادي غزل المحلة المحترمة.

وأكد نصار خلال اتصال هاتفي جمعه، بأسـامة خليل رئيس شركة غزل المحلة لكرة القدم، حرصه علي عدم الإضرار بمسيرة فريق غزل المحلة، وأن مشاركة المدربين "نيكولاس" محلل الأداء وأحمد فتحي مدرب اللياقة، في تدريب نادي البنك الأهلي قبل الحصول علي إخلاء الطرف من نادي غزل المحلة ووفقًا للقواعد واللوائح المعمول بها، أن مشاركتهما في التدريب والذي تسبب في سوء تفاهم بين الناديين لم يكن عن قصد أو تعمد من إدارة نادي البنك الأهلي .

واحترامًا لميثاق الأخلاق الرياضي وتمسكًا بالعلاقات الطيبة بين الناديين فقد اتفق رئيسا الناديين علي عدم حضور المدربين المذكورين لتدريبات فريق البنك الأهلي خلال الأستعدادات لمبارة الفريقين وكذلك عدم التواجد ضمن الجهاز الفني خلال المباراة المقرر إقامتها الإثنين القادم 30 يناير  2023.

كما اتفق رئيسا الناديين علي أن يقوم المدربان بالتوجه إلى نادي غزل المحلة صباح الثلاثاء وفسخ تعاقدهما والحصول علي إخلاء الطرف من النادي.

وأثني رئيس نادي غزل المحلة علي المبادرة الطيبة من رئيس نادى البنك الأهلي بسرعة التواصل لحل الأزمة قبل تفاقمها، ووجه الشكر لإدارة نادي البنك الأهلي التي ضربت مثلا يحتذي به في إعلاء الأخلاق بين أطراف المنظومة الرياضية وتغليب المصلحة العامة بما يدعم إستقرار المنظومة الكروية.