Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد زيارته لـ تركي آل الشيخ.. جورج وسوف: «صديق أصيل ووفي» 

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
بعد زيارته لـ تركي آل الشيخ.. جورج وسوف: «صديق أصيل ووفي» 
جورج وسوف وتركي آل الشيخ
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعرب الفنان الكبير جورج وسوف، عن امتنانه وشكره للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، وذلك بسبب حفاوة الاستقبال من الأخير له في بيته، والتي تأتي عقب وفاة نجله الأكبر.


‏وقال "جورج" عبر حسابه على موقع التغريدات "تويتر"، في تعليق له على تلك الزيارة: "لما بحسّ انو حزني حزنك وفرحي فرحك، بتأكد مرة جديدة إنك صديق أصيل ووفي، الأمس في دارك العامرة غمرت عيلتنا بذوقك وخليتني أشعر إنو لسه الدنيا بخير بالرغم من قساوتها، كل الحب والتقدير ابو ناصر الغالي".

وكان قد صدر عن مكتب الفنان جورج وسوف بيانا، جاء نصه: «يشكر الفنان جورج وسوف كل من واساه ووقف إلى جانبه في هذه المرحلة الأليمة ويعتذر عن إلغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهر يناير وفبراير نظرا للظروف التي يمر بها».

 
وتابع البيان: «بما أن الأغنية تبقى عند أبو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شيء موعد مع أغنية لابنه الراحل وديع، على أن يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير، مقدرًا محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها، وطالبًا من الله أن يُبعد هذه المصائب عن الجميع».

وكان قد توفي نجل الفنان جورج وسوف، في 7 يناير الجاري بإحدى المستشفيات في بيروت بعد معاناته من نزيف، أدى إلى تدهور حالته الصحية في الساعات الأخيرة.

وجاءت الوفاة بسبب عملية جراحية أجراها تسببت في مضاعفات حدثت له ما أدى لدخوله العناية المركزة ودخوله في حالة حرجة أدت إلى الوفاة.