Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

جروبات الماميز تنظم أولى رحلات لهن بدون أطفال ومسئولية

 كتب:  بسمة فرج
 
جروبات الماميز تنظم أولى رحلات  لهن بدون أطفال ومسئولية
ارشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أصبح جروبات الماميز محط اهتمام الجميع، حيث تم إنتاج فيلم بأحداث جروبات الماميز، وعرض مسلسل يتضامن أحداث ومواقف جروبات الماميز.

ولم يتوقف الأمر على ذلك ، بل تم انشار صفحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بوقفة لجروب الماميز بمختلف المحافظات، وأيضاً رحلات لهن بمختلف الأماكن .

أعضاء جروبات الماميز

وطالبن أعضاء جروبات الماميز، التنزة معاً في الأماكن المختلفة بمصر، حيث تشعر الأم بالتعب والإرهاق خلال اليوم بداية من ترتيب غرفة المنزل وتحضير وجبة الإفطار والعمل والتسوق وشراء المستلزمات المنزلية وخلافه والعودة مرة أخرى للمنزل لتحضير الطعام واصطحاب الأطفال ومساعدتهم على مراجعة الدروس وغيرها من المهام الروتينية اليومية التي تؤديها كل أم وتشعرها في نهاية الأمر بالملل والضيق ، لذلك فكرت إحدى الأمهات وهى دعاء يوسف في تدشين "جروب"، يضم مجموعة من الأمهات للتنزه معًا في الأماكن المختلفة بمصر.

رحلات جروبات الماميز

فكانت أولى رحلات جروبات الماميز أمس الجمعة ، في الاهرمات وحيث تجمع عدد كبير من الماميز بدون اطفالهن كى يخرجون من اجواء المسئولية ، باحثين على لحظة ترفهية وهذا ما أكدته هيام محمود أحد جروبات الماميز بالمعادي ، حيث قامت بتنفيذ أولى الرحلات الى الاهرامات  ، وكانت لحظات سعادة تسرق بدون أن نشعر بها بالمسئولية ، ولا الاطفال ولذلك فالماميز من حقهم الحصول على الإفراج من المسئولية ، حالمين بأنهم سوف يحصلون على حقوقهم فى الرفاهية .