Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد دخوله في غيبوبة.. شريف رمزي لشقيقه: «مفتقدك قوي»

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
بعد دخوله في غيبوبة.. شريف رمزي لشقيقه: «مفتقدك قوي»
شريف رمزي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
وجه الفنان شريف رمزي، رسالة مؤثرة لشقيقه الأصغر صلاح، والذي يمكث في المستشفى منذ 6 أشهر، عقب دخوله في غيبوبة بسبب أزمة صحية تعرض لها، وذلك بمناسبة عيد ميلاده.
ونشر شريف رمزي، صورا تجمعه بشقيقه في الطفولة، عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، وعلق عليها، قائلا: "النهاردة عيد ميلاد حبيبي قلبي وأخويا الصغير صلاح، ودي السنة الوحيدة من يوم ما إتولد اللي مش عارف أكلمه أعيد عليه فيها، وأقوله كل سنة وإنت طيب، لأنه للأسف مازال في الغيبوبة اللي دخلها من ٦ شهور فبعد إذنكم بطلب من الجميع الدعاء له بالشفاء".
وأضاف: "كل سنة وإنت طيب يا حبيبي يا صلاح و عقبال مليون سنة بحبك ومفتقدك قوي".

وفي وقت سابق، كشف شريف رمزي، تفاصيل حالة شقيقه صلاح بعد دخوله في غيبوبة، عبر تسجيل صوتي، نشره عبر خاصية «الاستوري» بحسابه الرسمي على «إنستجرام»، قائلا: «للأسف لسه صلاح أخويا حالته حرجة ومش مستقرة خالص، هو حاليا في المستشفى وأرجو من الناس كلها الدعاء، لأن مفيش حاجة في إيدينا ولا في إيد الدكاترة غير الدعاء، فيا رب خير إن شاء الله، ويارب يطلع بألف سلامة، يعدي الأزمة دي على خير».

وتفاعل عدد من النجوم والنجمات مع حالة شقيق شريف رمزي، وطلب العديد منهم من جمهورهم الدعاء للشاب عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينهم هشام ماجد، دنيا سمير غانم، زينة وغيرهم.