Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«العشق الممنوع».. استشاري الطب النفسي: حب الرجل لـ«حماته» يُنذر بكارثة

 كتب:  رحاب جمعة
 
«العشق الممنوع»..  استشاري الطب النفسي:  حب الرجل لـ«حماته» يُنذر بكارثة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قال جمال فرويز، استشاري الطب النفسي، إنّ مسلسل أزمة منتصف العمر تسرد حالة متكررة  في الفترة الأخيرة ما يدق جرس  إنذار يتنبأ بإنهيار تام للأسرة المصرية خاصة مع وجود حالة حب بين الزوج ووالدة زوجته «حماته». 

وأضاف "فرويز" في تصريحات خاصة لـ "العاصمة"، أن هناك الكثير من الأسر المصرية جعلت من منازلهم كبيوت للإيواء لأفرادها يأكلون وبشربون وينامون فقط وسط غياب تام للمشاعر، مؤكداً أن أي نقص في المشاعر لأي فرد في الأسرة يضر كامل الأسرة حيث أن العاطفة المنتقصة تتسبب في كثير من الأزمات.

وأوضح أنه قابل العديد من الحالات كالموجودة في مسلسل أزمة منتصف العمر في الحقيقة، منوهًا أن تلك الحالات انتشرت في الفترة الأخيرة بكثرة بسبب انشغال الأهل وغياب دور التربية.

وأضاف أن الحل في عودة الأسرة لوضعها الطبيعي لحماية أفرادها من الاضطرابات النفسية والجنسية والإلحاد والمثلية الجنسية حيث أن كل فرد في العائلة تنتقص منه أي عاطفة يقوم بتعويضها بشكل مضطرب.

دراما "أزمة منتصف العمر" هي عبارة عن علاقة حب سرية تأتي نتيجة سنوات طويلة من الإحباط والفراغ العاطفي المرتبط بزواج مبكر وفرق كبير في السن، الأمر الذي يتسبب في أحداث مشتعلة متتالية، التي تعرض عبر منصة شاهد vip.

المسلسل الذي يشارك في بطولته ريهام عبد الغفور وكريم فهمي ورنا رئيس وعمر السعيد، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل.