Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أبناء الجالية المصرية فى اليونان يتجمعون لتأييد الرئيس السيسي

 كتب:  أميرة ناصر
 
أبناء الجالية المصرية فى اليونان يتجمعون لتأييد الرئيس السيسي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تجمع العشرات من أبناء الجالية المصرية فى اليونان للمشاركة فى وقفة تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسى أمام سفارة مصر باليونان، وعبر المشاركون في الوقفة عن ثقتهم الكاملة في القيادة السياسية.

المصريين باليونان يجتمعون لدعم السيسي

وقال أحد المحتفلين إنهم يقفون خلف القيادة السياسية بكل قوة، مؤكدًا أن المواطنين في اليونان أيضًا يعانون من الغلاء وارتفاع الأسعار بشكل كبير، مؤكدين أنها الأزمة الاقتصادية يعانى منها العالم أجمع.

وشهد حرم السفارة المصرية في بريطانيا وصول مجموعات من شتى أنحاء المملكة المتحدة داعمين للدولة المصرية ورئيسها رافعين الأعلام المصرية وصور الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية مهنئين الشرطة فى عيدها محتفلين بالأمن والأمان الذى تشهده البلاد، كما ندد أبناء الجالية المصرية بالقلة المتواجدة من رعاة الإرهاب والحقد والكارهين لسياسة الدولة.

عيد الشرطة

وقام رجال ‏الشرطة بكافة ‏مديريات الأمن بمواصلة الاحتفال بعيد الشرطة مع ‏المواطنين بمختلف الشوارع والميادين وتوزيع الزهور والهدايا على المارة ‏ومستقلى السيارات ‎، احتفالًا بالذكرى الـ 71 لعيد الشرطة وإيمانًا من أجهزة وزارة ‏الداخلية بمشاركة الاحتفال بهذه الذكرى مع كافة أطياف المجتمع ‏المصرى كونها ذكرى راسخة فى أذهان المصريين.

 

وفى هذه المناسبة أعرب المواطنون عن خالص تقديرهم ‏لرجال الشرطة ودورهم فى تحقيق رسالة الأمن، وتضحيات الشهداء الأبرار ‏لحفظ الوطن وصون مقدراته.‏