Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مواعيد مسلسل حكايات جروب الماميز

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
مواعيد مسلسل حكايات جروب الماميز
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدر البحث عن مواعيد مسلسل "حكايات جروب الماميز" مواقع البحث بعد عرضه على الشاشات بعدة أيام، وهو الذي حاز على نسبة مشاهدات عالية خلال الأيام الماضية.

مواعيد مسلسل حكايات جروب الماميز

يُعرض المسلسل يوميًا في تمام الساعة الثامنة مساءً، عبر قناة أون،

فيما تأتي الإعادة الأولى الساعة الثانية بعد منتصف الليل، والإعادة الثانية تأتي في تمامخ الواحدة ظهرًا.

حكايات جروب الماميز على ON دراما

أما عبر قناة ON دراما، فتاتي مواعيد مسلسل جروب الماميز، كالأتي، العرض الأول في تمام العاشرة مساء، بينما تأتي الإعادة الأولى الساعه السادسة صباحاً، والإعادة الثانية العاشرة صباحاً، والاعادة الثالثة الخامسة عصراً.

قصة مسلسل حكايات جروب الماميز

تدور قصة مسلسل"جروب الماميز"، على مدار 15 حلقة فقط، حول إحدى المدارس الخاصة التي تقرر نقل جروب الماميز من واقعه الافتراضي إلى الحقيقة، عن طريق مكتب تعمل من خلاله الأمهات داخل المدرسة، ولكل صف دراسي واحدة من الأمهات تمثله وتطرح وجهة نظر أمهات باقي الأولاد بنفس الصف.

أبطال مسلسل حكايات جروب الماميز

مسلسل حكايات جروب الماميز، من بطولة نخبة من الفنانين منهم خالد سليم، إسلام جمال، دينا فؤاد، فراس سعيد، انتصار، حازم سمير، هبة عبد الغني، حجاج عبد العظيم ونورهان، وعدد آخر من الفنانين ومن إخراج أحمد صالح.

ويسجل مسلسل حكايات الماميز التعاون الثاني بين الفنانين خالد سليم ودينا فؤاد في الدراما بعدما قدما سويا مسلسل "جمال الحريم" في عام 2020 من تأليف سوسن عامر وإخراج منال الصيفي.