Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نجوم ونقاد يشيدون بـ ريهام عبدالغفور في «أزمة منتصف العمر»

 كتب:  مؤمن نصر
 
نجوم ونقاد يشيدون بـ ريهام عبدالغفور في «أزمة منتصف العمر»
مسلسل أزمة منتصف العمر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
إشادات واسعة تلقتها الفنانة ريهام عبد الغفور بعد تألقها في مسلسل "أزمة منتصف العمر"، المعروض حاليا عبر منصة "شاهد"، ويشاركها بطولته الفنان كريم فهمي، ومن إخراج كريم العدل.
 
أداء ريهام لشخصية "فيروز"، السيدة التي تم تزويجها وهي في سن صغيرة لرجل أكبر منها في العمر، فتحولت حياتها معه لجحيم بسبب قسوته وغياب المشاعر وعزوفه عنها فضلا عن الخيانة والإهانة، إلى أن تجد الحب الحقيقي في منتصف العمر، لكنه حب غير متوقع ومثير للجدل.
 
أشاد الفنان خالد سرحان بأداء ريهام عبد الغفور في المسلسل كاتبا: "براڤو براڤر، ريهام عبد الغفور أزمة منتصف العمر نضج غير طبيعي". أما الفنان حمزة العيلي فقد وصف أدائها في المسلسل بأنه "كتلة من الجمال والإحساس والرقي والموهبة".
 
أيضا علق الناقد الفني طارق الشناوي على المسلسل وردود الأفعال عنه وعن أداء الأبطال، قائلا: "المسلسل وصل لمنطقة هامة، وموضوع  أزمة منتصف العمر قضية منتشرة وفكرة وجود شخص يعجب بسيدة في مرحلة عمرية أكبر منه تعاني هي أيضًا من أزمة منتصف العمر، فتجد السيدة حبا يطرق بابها أو العكس كلها قضايا موجودة في المجتمع وتعالج، كما أنها ليست قضية (زنا المحارم) لأن كل منهما مطلّق بالمناسبة، رغم أن مناقشة هذه القضية ممكنة لأنها موجودة في الحياة".
 
ويتصدر مسلسل "أزمة منتصف العمر" تريند منصة شاهد بعد تصاعد الأحداث الكبير الذي شهدته الحلقات الأولى من المسلسل، وهو من بطولة ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، ركين سعد، رنا رئيس، هند عبد الحليم، عمر السعيد، رشدي الشامي، هاجر عفيفي. من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.