Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أول رد من حسن يوسف ضد المسيئين لزوجته المعتزلة شمس البارودي

 كتب:  مؤمن نصر
 
أول رد من حسن يوسف ضد المسيئين لزوجته المعتزلة شمس البارودي
حسن يوسف وزوجته شمس البارودي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أكد شعبان سعيد، محامي نقابة المهن التمثيلية، أن الفنان الكبير حسن يوسف تقدم ببلاغ للنائب العام يتهم فيه قناتين على اليوتيوب بنشر أكاذيب وشائعات عن زوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي.

وأصدر شعبان سعيد بيان بذلك جاء نصه: السيد الأستاذ المستشار، النائب العام، تحية طيبة وبعد، مقدمه لسيادتكم الفنان حسن يوسف حسن يوسف، ضد كل من: أولًا: المسئول عن القناة المسماة، طيف الحب على اليوتيوب، ثانيًا: المسئول عن القناة المسماة، ويكيبيديا المشاهير.

وأضاف البلاغ: أتشرف بعرض الآتي: فوجئت بقناة على موقع اليوتيوب، مسماة طيف الحب، وأيضًا قناة تدعة ويكيبيديا المشاهير، تقوم بنشر العديد من الأخبار الكاذبة تسيء لي ولزوجتي السيدة شمس البارودي، وكان عنوان الفيديو هو طلاق شمس البارودي وحسن يوسف بعد 50 سنة زواج.

وأوضح: وكذلك بعض الصور المسيئة، وكان ذلك النشر بهدف التربح عن طريق زيادة عدد المتابعين والمشاهدات على تلك القنوات سالفة الذكر والتي بلغ عدد المشاهدات على ذلك الفيديو فقط ما يقرب من 157 ألف مشاهدة، وذلك بخلاف عدد المتابعين على القناة والذي يبلغ 997 ألف متابع، ومن ضمن هذه العبارات: أن المخرجين حصروها ويقصد السيدة شمس البارودي، في أدوار الإغراء وأن هي قبلتها بلبس المايوهات وبمشاهد مخلة ومشاهد عارية عملت كل حاجة وظهرت عارية كما ولدتها أمها، وظهرت هذه العبارات في الدقيقة 10 من هنا الفيديو.