Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد دوره في «أزمة منتصف العمر».. رشدي الشامي للفتيات: «ثقى في نفسك» (فيديو)

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
بعد دوره في «أزمة منتصف العمر».. رشدي الشامي للفتيات: «ثقى في نفسك» (فيديو)
رشدي الشامي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حرص الفنان رشدي الشامي، على تقديم مجموعة من النصائح للفتيات كأب، وذلك على خلفية الجدل المثار عبر السوشيال ميديا بسسبب مسلسل «أزمة منتصف العمر»، والذي يشارك فيه شخصية «عزت» والد رنا رئيس داخل الأحداث وزوج ريهام عبد الغفور والتي جمعتها علاقة عاطفية بطليق ابنتها.

وشاركت منصة شاهد عبر «إنستجرام» مقطع فيديو للفنان رشدي الشامى، قدم خلاله 3 نصائح من أب لابنته، قائلا: «خلي بالك من نفسك، يبقى عندك ثقة فيكي زيادة عن اللزوم، متثقيش في حد زيادة عن اللزوم».

كما كشف عن رأيه بشأن فكرة إعطاء الحرية كاملة لابنته أم لا، قائلا: «طبعا.. هي حرة تفعل ما تشاء».

ويجسد رشدي الشامي، داخل أحداث المسلسل دور «عزت» الزوج القاسي الذي يهمل زوجته، لكنه في نفس الوقت الأب الحنون الداعم لابنته، ويطرح العمل قضية شائكة وهي وقوع زوج الابنة في حب حماته، وهي القضية التي أثارت حالة من الجدل

مسلسل «أزمة منتصف العمر» تدور أحداثه حول «فيروز» ــ ريهام عبدالغفورـالتي تزوجت في سن صغيرة من رجل يكبرها في العمر كثيرا، تعاني من معاملته القاسية وإهماله لها، في نفس الوقت تتزوج «مريم» ــ رنا رئيس ــ ابنتهما من «عمر» كريم فهمي ــ الذي يكبرها في العمر ويلاحظ «عمر» معاملة «مريم» ووالدها السيئة لـ«فيروز» ويتقرب منها ويقع في حبها.

ومسلسل «أزمة منتصف العمر» بطولة كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، رنا رئيس، هند عبدالحليم، رشدي الشامي، ركين سعد وعمر السعيد،ومن تأليف أحمد عادل، إخراج كريم العدل.

View this post on Instagram

A post shared by Shahid (@shahid.vod)