فيديو.. أحمد بتشان يطرح أغنية «هقول وإسمع»

 كتب:  مؤمن نصر
 
فيديو..  أحمد بتشان يطرح أغنية «هقول وإسمع»
أحمد بتشان
 
 
طرح الفنان أحمد بتشان، اغنيته الجديدة بعنوان «هقول وإسمع»، عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، وهى من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد صلاح حسنى، وتوزيع ومكس وماستر أحمد إبراهيم، وإنتاج مشترك بين "نجوم ريكوردز" و "هاى واى" وأشرف على تنفيذها ياسر خليل.
 
وكان أحمد بتشان طرح مؤخراً أغنية "ماجاش منك" من كلمات مصطفى ناصر، ألحان تيام على، وتوزيع تيام طارق، وميكساچ وماستر نادر حمدى.
 
واستطاع بتشان أن يحقق العديد من النجاحات خلال الفترة الماضية، ومشاركته في اكثر من حدث فني مثل مشاركته بالغناء في حفل ضخم بالسعودية مع النجمين رامي جمال وهيثم شاكر، كما طرح اغنية الأخيرة بعنوان، «عالهادي» من كلمات تامر حسين، وتوزيع ومكس وماستر نادر حمدي، ولأول مرة ألحان ياسر خليل وأحمد بتشان، ومن إنتاج «نجوم ريكوردز» و«هاي واي».
 
يذكر أن آخر ألبومات أحمد بتشان كان «بعد غيابه» حقق نجاحًا كبيرًا وتم تصوير اكثر من كليب مثل «بعد غيابه»، من كلمات محمد عاطف، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع عمرو عبدالفتاح، وتم تصويرها تحت قيادة المخرج عماد قاسم، و«بيني وبينك» من كلمات أحمد الماكلي، وألحان رامي جمال وتوزيع إيهاب فاروق، «لازم أفهم» وتعاون فيها مع الشاعر خالد تاج الدين، وألحان وتوزيع خالد عز.