Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عيد الحب على قد الإيد.. تعرفى على أرخص الهدايا

 كتب:  رحاب سعودي
 
عيد الحب على قد الإيد.. تعرفى على أرخص الهدايا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مع اقتراب عيد الحب يحرص العشاق على إهداء كل منهما هدية امتنانا منه على وجوده الطرف الأخر في حياته، وتفضل العديد من الفتيات صناعة هدية عيد الحب بيدها، لذا نستعرض لكم أفضل الهدايا المنزلية التى يمكن تقديمها فى عيد الحب.

 

أفكار قيمة لهدايا منزلية منخفضة الأسعار:

 

الكروشيه

إذا كنت تتقنين فن الكروشيه فان هديتك هذا العام ستكون هدية قيمة من صنع يديك فيمكنك  صنع بلوفر يتناسب مع ذوق الخطيب أو الزوج، أيضا يمكنك عمل كوفية فهى من الهدايا القيمة وسريعة الصنع ولا تتقيد بألوان معنية تعتبر منخفضة السعر و مصنوعة بحب.

 

الديكوباج

أيضا يمكنك مشاهدة مقاطع فن الديكوباج وعمل علب صغيرة لحفظ الأحزمة والساعات، فهي من الهدايا المفيدة التى صنعت بيدك وبقلبك وتعتبر من أفضل الهدايا المعبرة عن الحب.

حلويات من مطبخك

إذا كنت ماهرة في المطبخ فيفضل أن تقومي بتقديم حلويات مفضلة لدى شريك حياتك من مطبخك، فيمكنها تقديم علبة بها قالب حلوي مزين بألوان عيد الحب بالكلمات اللطيفة، أيضا يمكن تقديم  كب كيك مزين بالورود والقلوب باللون الأحمر والروز.

حلويات من مطبخك

إذا كنت ماهرة فى المطبخ فيفضل أن تقومى بتقديم حلويات مفضلة لدى شريك حياتك من مضبخك، فيمكنها تقديم علبة بها قالب حلوي مزين بألوان عيد الحب بالكلمات اللطيفة أيضا يمكن تقديم كب كيك مزين بالورود والقلوب باللون الأحمر و الروز.

اكسسوار من الأحجار

أيضًا يمكنكِ صنع اكسسوار رجالي بالأحجاروالخيوط، عن طريق توفير الأدوات ومع الاستعانة ببعض القنوات التعليمية.

 

عشاء رومانسي

 في حالة إذا كنت زوجة فيمكنكِ عمل عشاء رومانسي بطهى الأكلات التي يفضلها الزوج مع صناعة قالب حلوى محبب لقلبه وتزيين المائدة بأوراق الورد والشموع.