Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أسعار شقق الإسكان الاجتماعي 2023

 كتب:  أحمد دياب
 
أسعار شقق الإسكان الاجتماعي 2023
وحدات الإسكان
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، متمثلة في هيئة المجتمعات العمرانية، أن آخر موعد لحجز شقق الإسكان التي توفرها الدولة ضمن مشروعات «سكن مصر - دار مصر - جنة» يوم 16 فبراير الجاري.

أسعار شقق الإسكان الاجتماعي 2023

يستعرض موقع العاصمة آ خر موعد لحجز شقق الإسكان «سكن مصر - جنة - دار مصر » وطرق التسجيل وذلك حرصاً منا على تقديم خدمات مستمرة للكافة متابعينا، حيث يبحث الكثير من المواطنين على كيفية حجز شقق الإسكان التي توفرها الدولة والأماكن التي تتوافر بها شقق الإسكان.

أسعار شقق الإسكان الاجتماعي 2023

ضمن مبادرة بنك التعمير والإسكان الإجتماعي بطرح وحدات سكنية لمتوسطي الدخل والتي تتمثل في مشروع جنة ودار مصر وسكن مصر، ولانه كان الشغل الشاغل لكثير من المواطنين هو البحث  عن أماكن الواحدات السكنية الجديدة وأسعار كل وحدة ومميزاتها، نستعرض لكم أسعار شقق الإسكان الإجتماعي مشروع جنة ودرار مصر وسكن مصر وتأتي كما يلي. 

- مشروع جنة: تبدأ جدية الحجز بشقق الإسكان الجديدة بمشروع جنة من 100 ألف جنيه.


- مشروع دار مصر: وتبدأ أسعار الوحدات السكنية بمشروع دار مصر من  80 ألف جنيه.


- مشروع سكن مصر: وتبدأ أسعار الوحدات السكنية بمشروع سكن مصر من 70 ألف جنيه.

وذلك بخلاف مصاريف التسجيل، ويتم سداد 20% بالإضافة إلى (1% مصاريف إدارية + 5% لصالح مجلس الأمناء) من إجمالي سعر الوحدة ، في الفترة من 26/03/2023، حتى يوم 04/05/2023.

اقرأ ايضاً.. برلماني: الدولة المصرية في عهد الرئيس السيسي...


كراسة شروط شقق الإسكان الاجتماعي وعدد الوحدات السكنية المطروحة لكل مشروع

- أولا مشروع جنة


يبلغ عدد الوحدات السكنية بمشروع  جنة 10872 وحدة سكنية بمساحات مختلفة تتراوح بين 100م لـ 161م بمقدم حجز يبدأ من 100 ألف جنيه بمدن مختلفة منها: الشيخ زايدر – مدينة 6 أكتوبر – القاهرة الجديدة – دمياط الجديدة – المنصورة الجديدة – ملاوي الجديدة.

- ثانياً مشروع دار مصر 


يبلغ عدد الوحدات السكنية المطروحة بمشروع دار مصر 512 وحدة سكنية بمساحات مختلفة تتراوح بين 100 م مربع لـ150 م بمقدم حجز يبدأ من 80 ألف جنيه بمدن مختلفة منها: مدينة العبور–  15 مايو – مدينة برج العرب الجديدة – دمياط الجديدة. 

- ثالثاً مشروع سكن مصر


يبلغ عدد الوحدات السكنية المطروحة بمشروع سكن مصر 8660 وحدة سكنية بمساحات مختلفة تتراوح بين 106 م  لـ133 م بمقدم حجز يبدأ من 70 ألف جنيه بمدن مختلفة: مدينة القاهرة الجديدة – أكتوبر الجديدة  – حدائق أكتوبر – العبور الجديدة – المنيا الجديدة – المنصورة الجديدة – الشروق – العلمين الجديدة  – دمياط الجديدة.

اقرأ ايضاً.. رئيسة تايوان تتبرع براتبها لدعم ضحايا زلزال تركيا

آخر موعد حجز شقق الإسكان 2023

يستمر الحجز بشقق الإسكان عبر موقع الإلكتروني الذي يوفره بنك التعمير والإسكان، حتى يوم الخميس المقبل الموافق، 16 فبراير الجاري 2023.

اقرأ ايضاً..سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 11/2/2023