Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«جابر الخواطر».. أبرز المواقف الإنسانية للرئيس السيسي اليوم.. وطفل له: «ممكن تحضني؟»

 كتب:  رحاب جمعة
 
«جابر الخواطر».. أبرز المواقف الإنسانية للرئيس السيسي اليوم.. وطفل له: «ممكن تحضني؟»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، في افتتاح مشروعات جديدة، في محافظة المنيا، وخلال فعاليات الافتتاح أدلى بعدد من التصريحات والتي تكشف عن إنسانيته.

جمعنا لكم في هذا التقرير أبرز اللقطات المميزة التي أظهرت إنسانية الرئيس اليوم.

الرئيس يتناول الإفطار مع أهالي قرية المعصرة 

تناول الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس، وجبة الإفطار مع أهالي قرية المعصرة في المنيا، حيث تواصل معهم في لقاء مفتوح، وذلك خلال زيارته لمحافظة المنيا لافتتاح المشروعات التنموية الجديدة.

وقال الرئيس السيسي، خلال تناول الإفطار :"أختي بتقول أنا والدة شهيدة.. الاستقرار اللي حصل ده تمنه ولاد كتير من ولاد مصر.. وبنات كمان من بنات مصر.. وأنتوا شوفتوا هنا في المنيا في كتير من محافظات.. حاولوا يعملوا الفتنة علشان يخربوا بلدنا.. والبلد تسع لينا كلنا وقدنا 10 مرات.. اللى دفع التمن في الاستقرار مش الإرادة.. اللى منع ده كل أسرة مصرية زي أختي اللى قدمت ابنها ومحدش شافها.. ومحدش يعرفها".

الرئيس يحضن طفل صغير

من أبرز اللقطات التي أبرزت إنسانية الرئيس عبد الفتاح السيسي في زيارته اليوم للمنيا، كانت استجابته لطلب طفل من محافظة المنيا، حيث قال الطفل للرئيس عبد الفتاح السيسى: "ممكن اطلب منك طلب.. ينفع تحضني".. ليرد عليه الرئيس السيسي قائلا: "احضنك يا حبيبي تعالى".

الرئيس يقبل رأي أم الشهيد

وخلال تفقده ما تم إنجازه من تنمية وتطوير في محافظة المنيا وقراها ومدينة المنيا الجديدة، قام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بـ تقبيل رأس سيدة من المنيا، علم أنها أم لـ شهيد، وحدث حوار جانبي بين الرئيس وأم الشهيد، وأكد الرئيس أن الاستقرار وما يحدث فى مصر من تقدم كان ثمنه شهداء مصر.

الرئيس يلتقط صورا مع الأطفال

إلتقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع الأطفال المشاركين في برنامج "كابيتانو مصر"، وذلك ضمن جولته في محافظة المنيا.

وحرص الرئيس السيسي، على الحديث مع الأطفال والتأكيد على ضرورة التحلي بالصبر والعزيمة، والجهد والإصرار والتمارين والقرب من ربنا والإرادة والتحلي بالروح الواحدة، ثم شارك الرئيس في صورة تذكارية جماعية مع الأطفال المشاركين في البرنامج الشهير لاكتشاف المواهب الرياضية.