Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بأمر ملكي.. طرد الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل من مقر إقامتهما في بريطانيا

 كتب:  شروق خالد
 
بأمر ملكي.. طرد الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل من مقر إقامتهما في بريطانيا
الأمير هاري وزوجته
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

جرد الملك تشارلز الثالث، ابنه الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل من مقر إقامتهما الملكي الأخير في المملكة المتحدة، وهو Frogmore Cottage.

وأكد المتحدث الرسمي باسم الزوجين خلال الساعات الماضية، أن هاري وميجان طردا من منزلهما الريفي، حيث اتخذ الملك تشارلز هذا القرار المفاجئ بعد تعرضه وبعض أفراد العائلة المالكة البريطانية للهجوم في كتاب مذكرات ابنه الأصغر هاري الذي يحمل عنوان Spare، والذي صدر قبل عدة أسابيع.

ولم يتوقف هجوم "هاري" على العائلة المالكة في بريطانيا بإصدار مذكراته فحسب، بل أطلق هو وزوجته فيلمًا وثائقيًا عبر منصة "نيتفلكس" العالمية، إضافة إلى مشاركتهما في سلسلة من المقابلات التلفزيونية كشفا من خلالها بعض التفاصيل حول جوانب حياتهما كفردين ملكيين.

دوق ودوقة ساسكس يخططان لنقل ممتلكاتهما لكاليفورنيا

وبحسب ما ورد بدأ "آل ساسكس" التخطيط لكيفية نقل ممتلكاتهم إلى كاليفورنيا، ومن جهته قال الكاتب الملكى، أوميد سكوبي: "يبدو أن الأمر كله نهائيًا للغاية ويشبه العقوبة القاسية، يبدو الأمر كما لو أن العائلة المالكة تريد قطعهم من الصورة للأبد، أمام هاري وميجان حتى أول الصيف فقط للإخلاء، في البداية تم إعطاؤهم أسابيع فقط، لكن لديهم الآن على الأقل حتى بعد حفل تتويج الملك".

الملك تشارلز قدم مفاتيح المنزل للأمير أندرو

وفي وقت سابق، ذكرت صحيفة "ذا صن" أن الملك عرض المنزل على شقيقه الأمير أندرو، رغم رغبة الأخير بالبقاء في منزله الحالي بدلًا من الانتقال إلى منزل فروجمور.

وامتنع قصر باكنجهام عن التعليق، بينما أوضح مصدر ملكي أن النقاشات بهذا الشأن ستكون شأنا عائليا خاصا.