Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

هالة صدقي: سعيدة بعودة خالد يوسف للإخراج في دراما رمضان

 كتب:  إنجي خالد
 
هالة صدقي: سعيدة بعودة خالد يوسف للإخراج في دراما رمضان
هالة صدقي وخالد يوسف
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عبرت الفنانة هالة صدقي عن سعادتها البالغة بالتواجد كضيفة شرف في مسلسل "سره الباتع" للمخرج خالد يوسف، والمقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2023، إلى جانب حديثها عن كواليس مسلسل "جعفر العمدة" مع النجم محمد رمضان.

وقالت "صدقي" في تصريحات لـ"سكاي نيوز عربية": "سعيدة بعودة خالد يوسف للإخراج، فضلاً عن أن المسلسل أكثر من رائع ومختلف تمامًا في قصته، ولذلك أنا ضيفة شرف فيه وليس أكثر"، مشيرة إلى أنها لا تهتم بمساحة الأدوار وما يهمها فقط هو التأثير.

وعن مشاركتها بعمل آخر آلا وهو "جعفر العمدة" في الموسم الرمضاني أيضًا، أضافت: "جعفر العمدة نوعية جديدة عليا، فهى دراما اجتماعية شعبية، يقوم عليها نجمان كبيران هما محمد رمضان كبطل ومحمد سامي كمخرج، وتدور الأحداث من خلال العمدة محمد رمضان، الذي يجسد شخصية جعفر العمدة ويعيش في حي السيدة زينب بالقاهرة ويتزوج من 4 سيدات هن: مي كساب، وزينة، وإيمان العاصي، ومنة فضالي في إطار درامي اجتماعي مثير".

وعن كواليس عملها مع النجم محمد رمضان والمخرج محمد سامي قالت: "تجمعني برمضان معظم المشاهد والدور ذاته مختلف بالنسبة لي ولم أقدمه من قبل، ومنذ فترة طويلة كنت أريد العمل مع محمد سامي، لأنه يخرج من الممثل شيئًا مختلفًا".

وفي الختام، كشفت الفنانة هالة صدقي عن سر غيابها عن السينما، بقولها: "للأسف السينما ليست بها أفلام تحترم عقلية المشاهد إلا القليل والقليل جدا، وأعتقد أن السينما تحتضر في هذه الفترة".

وجدير بالذكر أن، مسلسل "سره الباتع" مأخوذ عن رواية "سره باتع" للأديب يوسف إدريس وتدور أحداثه في حقبتين زمنيتين مختلفتين، إحداهما في العصر الحالي، والأخرى إبان الحملة الفرنسية على مصر في نهاية القرن الثامن عشر.

ويشارك في بطولة "سره الباتع" 60 نجما ونجمة منهم أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، وريم مصطفى، وحسين فهمي، عمروعبدالجليل، صلاح عبدالله، أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز وآخرون.

ومن ناحية أخرى، مسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم ،أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعى شعبى.