Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام القطن الكاميروني والقنوات الناقلة

 كتب:  محمد الهادي
 
موعد مباراة الأهلي القادمة أمام القطن الكاميروني والقنوات الناقلة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يقدم موقع العاصمة خلال التقرير التالي موعد مباراة الأهلي القادمة أمام القطن الكاميروني والقنوات الناقلة، في إطار الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وانتهت مباراة الأهلي وصن داونز بنتيجة 5-2 لصالح بطل جنوب إفريقيا، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر السبت على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

أحرز أهداف المباراة لصن داونز مارسيلو أليندي في الدقيقة 3، وثيمبا زواني في الدقيقة 24، وتيبوهو ميكوينا في الدقيقة 40، وشلويلي في الدقيقتين 72 و88، فيما أحرز هدفي الأهلي محمد شريف في الدقيقة 13، وبيرسي تاو في الدقيقة 61.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام القطن الكاميروني

يستعد الأهلي لمواجهة فريق القطن الكاميروني، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها الجمعة المقبل.

تنطلق مباراة الأهلي القادمة أمام القطن الكاميروني عند الساعة الخامسة عصراً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا ، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثامنة مساء بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة أمام القطن الكاميروني

تُذاع مباراة الأهلي القادمة أمام القطن الكاميروني في إطار الجولة الخامسة بدور المجموعات ببطولة دوري رابطة أبطال أفربقيا على شبكة قنوات "beIN Sports" الناقل الحصري للبطولة الإفريقية في إطار الجولة الخامسة بدور المجموعات ببطولة دوري رابطة أبطال أفربقيا.

ملعب مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني في دوري الأبطال

يستضيف ملعب استاد "روميدى اديجا" في مدينة جاروا الكاميرونية مباراة الأهلي ضد القطن في الجولة قبل الاخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري رابطة أبطال إفريقيا.

ترتيب مجموعة الأهلي

يحتل الأهلي المركز الثالث في مجموعته برصيد 4 نقاط بعد فوزه على القطن في القاهرة، والتعادل مع صن داونز.

ويتصدر صن داونز قمة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، يليه الهلال السوداني برصيد 9 نقاط، ثم الأهلي برصيد 4 نقاط، وأخيرًا القطن الكاميروني بدون رصيد.

استعدادات الأهلي لمباراة القطن الكاميروني

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه صباح أمس على ملعب جامعة بريتوريا؛ استعدادا لمباراة القطن الكاميروني التي تقام يوم 17 مارس الجاري ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا أمس أمام صن داونز تدريبات داخل صالة «الجيم» فيما أدى باقي اللاعبين المران كاملًا والذي اشتمل على جزء بدني وتدريبات الكرة.

وأدى علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، كما حرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على الحديث مع معاونيه لمواصلة التحضير لمباراة القطن الكاميروني.