Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد شباب بلوزداد والقنوات الناقلة

 كتب:  محمد الهادي
 
موعد مباراة الزمالك القادمة ضد شباب بلوزداد والقنوات الناقلة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يقدم موقع العاصمة خلال التقرير التالي موعد مباراة الزمالك القادمة ضد شباب بلوزداد الجزائري والقنوات الناقلة في إطار الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ورفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك منح اللاعبين راحة اليوم عقب الانتهاء من مباراة إنبي في مسابقة الدوري الممتاز التي أقيمت مساء الأمس ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وانطلقت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بعقد جلسة بين الجهاز الفني للفريق واللاعبين.

وأكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك في بداية الجلسة على عدم رضاه عن نتيجة مباراة الفريق أمام إنبي بالدوري، وتحدث بشأن بعض الملاحظات الفنية التي يجب التركيز عليها لعودة الفريق للمسار الصحيح.

وأوضح البرتغالي فيريرا في حضور الجهاز المعاون على أهمية التركيز في مباراة شباب بلوزداد المقبلة، وضرورة تحقيق الفوز للتمسك بفرصة التأهل لدور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد شباب بلوزداد

يستعد الزمالك لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتنطلق مباراة الزمالك القادمة ضد شباب بلوزداد في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد

تُذاع مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في إطار الجولة الخامسة بدور المجموعات ببطولة دوري رابطة أبطال أفربقيا على شبكة قنوات "beIN Sports" الناقل الحصري للبطولة الإفريقية في إطار الجولة الخامسة بدور المجموعات ببطولة دوري رابطة أبطال أفربقيا.

ترتيب مجموعة الزمالك قبل مواجهة شباب بلوزداد

المركز الأول: الترجي - 9 نقاط  - 3 انتصارات وهزيمة وحيدة

المركز الثاني: شباب بلوزداد - 6  نقاط - الفوز في مبارتين والهزيمة أيضًا في لقائين

المركز الثالث: الزمالك - 4 نقاط - فوز وتعادل والهزيمة في مباراتين

المركز الرابع: المريخ السوداني - 4 نقاط - فوز وتعادل والهزيمة في مباراتين