Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أسعار الشقق في المنصورة الجديدة ٢٠٢٣

 كتب:  احمد دياب
 
أسعار الشقق في المنصورة الجديدة ٢٠٢٣
شقق المنصورة الجديدة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
 
يبحث الكثير من المواطنين عبر محركات بحث جوجل عن أسعار الشقق في المنصورة الجديدة ٢٠٢٣، وجاء ذلك بعدما أعلنت وزارة الإسكان لعدة مشروعات سكنية في جنة ودار مصر وسكن مصر، حيث تم طرح 20 ألف وحدة سكنية مختلفة المساحات بمساحات تبدأ من 100 متر وأسعار تبدأ من 60 ألف جنيه جدية حجز.
ويستعرض لكم موقع العاصمة أسعار الشقق في المنصورة الجديدة ٢٠٢٣.
 

أسعار الشقق في المنصورة الجديدة ٢٠٢٣

 
يحدد مبلغ جدية الحجز على حسب المساحة السكنية والمشروع وعلى حسب نموذج الشقة ايضاً فهناك نموذجان، نموذج 1، ونموذج 2، ويختلف في التقسيم الداخلي للشقة.
 
 

كراسة شروط شقق النصورة

 
يتم التقديم على كراسة الشروط الخاصة بمشاريع دار مصر وسكن مصر وجنة المنفذة في عدة مدن ومنها المنصورة ويوجد بكراسة الشروط كافة التفاصيل المطلوبة والأسعار وفترات السداد، وتضم كراسة الشروط الأسعار والحدات السكنية والمساحات وأنظمة الدفع بالمشروعات المنفذة بمدينة المنصورة الجديدة.
 
 
كما تضم كراسة الشروط الخاصة بشقق المنصورة الجدية 2023 مواعيد تسليم الشقق بمدينة المنصورة في مشروع جنة والتي تكون داخل كموند مغلق بسور وتتوافر حراسة وأمن دائمة على بوابات الكمبوند، ويوجد داخلها سوق تجاري ومول وحمامات سباحة خاصة بالسكان.
 
 
 

موصات شقق المنصورة الجديدة 

 
توضح كراسة الشروط مواصفات شقق المنصورة الجديدة في مشروع جنة وتتميز بأنها داخل كمبوند مغلق متكامل الخدمات من أمن وحراسة ومولات تجارية وأسواق وحمامات سباحة أماكن للترفيه داخل الكمبوند، ويكون نظام البناء داخل كمبوند جنة موحد بنظام 5 أدوار سكنية لجميع العمارات بالإضافة للدور الأرضي، كما يضم كل دور أربع شقق سكنية تبدأ بمساحة 100 متر وحتى 161 متر، للعلم أن جميع الشقق كاملة التشطيب سوبر لوكس [اجود الخامات، تضم الشقة 3 غرف وريسيبشن وحمام ومطبخ بالنموذج الأول بينما النموذج الثاني يضم 2 حمام، وكل عمارة بها اسانسير.
 
 

أسعار الشقق في المنصورة الجديدة ٢٠٢٣

 
تبدأ اسعار الشقق بمدينة المنصورة الجديدة من 9 آلاف جنيه للمتر ويتم دفع 100 ألف جنيه جدية تعاقد عند التسجيل على الموقع الإلكتروني و5% مصاريف الصيانة

اقرأ ايضاً.. هبوط مؤشرات البورصة المصرية بداية تعاملات اليوم الخميس