Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

المستشار أحمد مرسي: الصحافة سلطة رابعة وسعدنا بتأمين انتخابات التجديد النصفي

 كتب:  عرفة محمد
 
المستشار أحمد مرسي: الصحافة سلطة رابعة وسعدنا بتأمين انتخابات التجديد النصفي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قال المستشار أحمد مرسي الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية ورئيس اللجنة القضائية العامة المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين: سعدنا بتواجدنا لتأمين سير العملية الانتخابية للتجديد النصفي للنقابة.

وأضاف أن الصحافة هي السلطة الرابعة، وأعضاءها  أصحاب القلم، وحينما طُلب من النيابة الإدارية الإشراف على الانتخابات فكنا لا نملك سوى الاستجابة، لبينا ونحن محملين بإرادة قوية في تأمين سير العملية الانتخابية، والوقوف على مساحة واحدة مع الجميع.

وتابع مرسي: في الحقيقة ومن شدة اهتمام الصحفيين وجدنا اهتماما وحضورا كثيفا من قبل أعضاء الجمعية العمومية للإدلاء بأصواتهم، قبل التصديق على اجتماع الجمعية العمومية وإعلان بدء التصويت وهو ما نتج عنه تذمر من قبل عدد كبير من الصحفيين، الأمر الذي استطعنا احتوائه، وانتظرنا وفقًا للقواعد الموضوعة.


واستطرد:" نحن حريصون على الرد على جميع التساؤلات والاستفسارات التي ترد إلينا، ويحسب لمجلس النقابة بالاتفاق مع الزملاء الذين وضعوا القواعد، أنهم لم يتركوا فرصة لأي تساؤل أو استفسار إلا وتمت الإجابة عنه.

وبين مرسي، أن هدفهم من التواجد والإشراف احترام القواعد الموضوعة لسير العملية الانتخابية حتى نصل إلى بر الأمان بنتيجة لا تحمل أي شك أو تشكيك.

وأكد الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية ورئيس اللجنة القضائية العامة المشرفة على الانتخابات أن الزحام داخل النقابة ليس مؤشرًا لمد للتصويت.

اقرأ أيضا:بعد الموافقة عليها.. تفاصيل مقترحات الجمعية العمومية لنقابة...ضياء رشوان يطالب أعضاء الجمعية العمومية للصحفيين بالتوجه للتصويت في الانتخابات

ضياء رشوان يطالب أعضاء الجمعية العمومية للصحفيين بالتوجه...

بعد عرضها من «الزناتي».. الجمعية العمومية للصحفيين ترفض...