إيمان العاصي: محمد رمضان دمه خفيف وبيساعد زمايله.. وكواليس «جعفر العمدة» حلوة جدا

 كتب: شروق خالد
 
إيمان العاصي: محمد رمضان دمه خفيف وبيساعد زمايله.. وكواليس «جعفر العمدة» حلوة جدا
كاست المسلسل

كشفت الفنانة إيمان العاصي عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل "جعفر العمدة"، والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2023، إذ تجسد شخصية "دلال" وهى إحدى زوجات بطل العمل محمد رمضان الأربعة ضمن أحداث العمل.

وقالت "العاصي" في تصريحات فيديو نشرته شركة إنتاج المسلسل عبر "إنستجرام": "دلال هتكون محطة مهمة جدا في حياتي وتحضيرها مكنش سهل، وحاليا بحاول أخرج من شخصية دلال لأنها تمكنت مني، والشخصية متملكاني مع صحابي وبنتي".

وتابعت: "المخرج محمد سامي ساعدني كتير أني أمسك خيوط الشخصية، دلال بتحب جعفر جدا لأنه حب الطفولة وكل حياتها وكبرت على حبهم لبعض".

إقرأ أيضًا: موهبة مفيش منها اتنين.. «الدوم» يعرض مسيرة سعاد حسني في ذكرى ميلادها

وعن كواليس المسلسل، قالت: "الحمد لله الكواليس كانت حلوة جدا، والغرفة عندي كانت غرفة البنات كلهم وهم أزواج محمد رمضان، وبنتعامل على أساس الضراير ولكن بنحب بعض".

وفي الختام، أبدت سعادتها بالعمل مع محمد رمضان بقولها: "دمه خفيف جدا وبيحب زملائه كلهم ومن أول يوم اتقابلنا وهو كان نجم في المعاملة معانا كلنا، وكل الزملاء شافوا ده في الكواليس".



ويذكر أن، مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنه، دعاء حكم ،أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعى شعبى.