Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

في «ليلة صوت مصر».. أنغام تفاجئ الجمهور بـ «حماقي و ويحز وأحلام وتامر عاشور»

 كتب:  حسين أنسي
 
في «ليلة صوت مصر».. أنغام تفاجئ الجمهور بـ «حماقي و ويحز وأحلام وتامر عاشور»
محمد حماقي بصحبة أنغام بحفل «ليلة صوت مصر»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عاش جمهور الوطن العربي ليلة استثنائية مع النجمة أنغام في حفل «ليلة صوت مصر»، حيث كانت ليلة من السلطنة والروقان والمفاجآت من الأشكال الغنائية والموسيقية المختلفة.

فلم يتخيل أحد أن يظهر «ويجز، وتامر عاشور، ومحمد حماقي، في حفلاً واحدًا ومعهم النجمة «أحلام»، وكل هؤلاء النجوم بصحبة النجمة أنغام، في ديوهات مختلفة وجديدة ومنعشة أثبتت للجمهور أن «أحلام العصاري» من الممكن أن تتحقق.

وفي هذا التقرير سنستعرض تفاصيل هذه الليلة الاستثنائية.. «ليلة صوت مصر»:-

هاني شنودة وعمرو أديب وإلهام شاهين يحضرون الحفل

حضر الحفل عددًا كبيرًا من النجوم والشخصيات العامة أبرزهم الموسيقار الكبير هاني شنودة والإعلامي عمرو أديب، ومن نجوم الفن النجمة القديرة إلهام شاهين، وهشام ماجد، وشيكو، وأكرم حسني، وهيثم شاكر، وأمير طعيمة والسيناريست صلاح الجهينى، والشاعر أمير طعيمة، والملحن إيهاب عبد الواحد، وعزيز الشافعي، والموزع الموسيقي طارق دكور.

 

وخلال حفل «ليلة صوت مصر» أطربت الفنانة أنغام الحاضرين بمجموعة من أشهر وأفضل أغانيها.

غنَّت «أنغام» خلال حفل «ليلة صوت مصر» أغنيتها الشهيرة «شنطة سفر» التي غنتها قبل 30 عامًا، من ألحان الموسيقار محمد على سليمان، وكلمات فاطمة جعفر وحققت نجاحًا كبيرًا حينها، وما زالت عالقة في أذهان الجمهور، كونها تعتبر علامة مميزة لجيل التسعينات، وأحد كلاسيكيات الغناء المصري عبر تاريخه.

وغنت كذلك أغنيتها الشهيرة في الركن البعيد الهادي وعدد كبير من أبرز أغنياتها وغنت «إلا أنا، لوتقدر على المشوار، بتحب مين، بعتلي نظرة».

تامر عاشور يشارك أنغام غناء أغنية «لوحة باهتة»

شارك النجم تامر عاشور النجمة أنغام غناء أغنية «لوحة باهتة» ونال الديو الذي جمعهما في هذه الأغنية استحسان واعجاب الحاضرين، من كلمات نادر عبدالله ومن ألحان تامر عاشور، وأيضًا أغنية ياريتك فاهمنى من كلمات نادر عبدالله ومن الحان تامر عاشور.

«أختي ومطربة عظيمة».. أحلام تتحدث عن أنغام

شاركت النجمة أحلام النجمة أنغام الغناء في حفل «ليلة صوت مصر»، وتحدثت عن أنغام قائلة: «الغناء أمام أنغام رهبة تانية لأنها مختلفة وصوت مصر ومطربة عظيمة وصوت مختلف ودائمًا أقولها أنتي أختي».

وقدمت أحلام مع أنغام عدة أغنيات أبرزها «سيدي وصالك» وعدد آخر من الأغنيات.

أنغام تشارك ويجز غناء «البخت»

شارك مطرب الراب ويجز النجمة أنغام الغناء في حفل «ليلة صوت مصر»، وبمجرد صعوده على المسرح قام بغناء أغنية «البخت»، وشاركته أنغام غناء الأغنية، وأغنية «كل مانقرب لبعض»، وسط تفاعل كبير من الحضور.

«المزيكا بتحبها».. محمد حماقي يتحدث عن أنغام

شارك النجم محمد حماقي النجمة أنغام الغناء في حفل «ليلة صوت مصر» المقام ضمن فعاليات موسم الرياض.

 

وتحدث حماقي عن أنغام قائلًا :«قابلت في حياتي ناس كتير بتحب المزيكا لكن أنغام غير، أنغام المزيكا بتحبها»، كما تطرق الحديث عن طفولة أنغام مع محمد حماقي، مشيرًا إلى أنه كان «جارها من زمان».

شارك أنغام على العزف على البيانو المايسترو الكبير عصام الشرايطى الذي وزع لها بعض الأغاني المتميزة أبرزها «نفسى احبك».

كما قام بالعزف على البيانو الموزع الموسيقى نادر حمدى، وهو من قام بتوزيع أغنية «بقيت وحدك» من كلمات الشاعر نادر عبدالله وألحان خالد عز.

وقام بالعزف على الكمان مايسترو مصر العالمى هانى فرحات بتوزيع وتريات أغنية «فينك» من ألبوم «عمرى معاك».

وفي نهاية الحفل توجهت أنغام بالشكر إلى أولادها وأصدقاءها وفريق العمل الخاص بها على رأسهم مديرة أعمالها راندا رياض، وعادل جمال على مساعدتها في هذا الحفل الضخم.

كما تقدمت أنغام بالشكر إلى رئيس هيئه الترفيه المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، وتقدمت بالشكر أيضًا للمايسترو هاني فرحات وجميع أفراد فرقتها الموسيقية.