Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تدشين مراكز تدريب مشروع «كابيتانو مصر» في المحافظات

 كتب:  أماني سلام
 
تدشين مراكز تدريب مشروع «كابيتانو مصر» في المحافظات
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نجحت وزارة الشباب والرياضة، بالتنسيق مع الشركة المتحدة، في تدشين المرحلة الأولي من مراكز تدريب مشروع "كابيتانو مصر" لاكتشاف المواهب الكروية بمحافظات الغربية والشرقية والدقهلية والإسماعيلية والقاهرة، وجاري التنسيق لافتتاح مراكز التدريب بمحافظات الإسكندرية وأسيوط.

وقامت اللجنة العلمية للمشروع القومي لاكتشاف المواهب الكروية "كابيتانو مصر" برئاسة الدكتور كمال درويش، والمدير الفني للمشروع الدكتور محمود سعد، والمختصين بوزارة الشباب والرياضة، باختيار الأماكن المناسبة لبدء عملية التدريب الخاصة بالمشروع بالمحافظات التي نفذت بها عملية الانتقاء بشهر أغسطس ٢٠٢٢.

وكذلك البرامج التدريبية والفنية للفئة العمرية مواليد ٢٠٠٨ بما يضمن تنمية وتطوير مهاراتهم الكروية وتحقيق أهداف المشروع من خلال إنضمام اللاعبين إلي الأندية المحلية والعالمية.

لفت وزير الشباب والرياضة إلى أن الدولة المصرية والقيادة السياسية تولي اهتمامًا بالغًا بكافة المشروعات التي تهتم باكتشاف الموهوبين في شتى المجالات، مشيراً إلى أن زيارة الرئيس للبرنامج خلال افتتاحه لمدينة المنصورة الجديدة للاعبي المشروع وكذلك حضور النهائي باستاد الدفاع الجوي، كان له بالغ الأثر في التأكيد على أهمية البرنامج، وحث اللاعبين على التدريبات الجيدة بجانب الدراسة.