Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

هاني شاكر يشيد بحفل أنغام: أداء رائع وإحساس أروع

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
هاني شاكر يشيد بحفل أنغام: أداء رائع وإحساس أروع
أنغام وهاني شاكر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
وجّه الفنان هاني شاكر، رسالة حب ودعم للفنانة أنغام، بعد حفل «ليلة صوت مصر» الذي أقيم لتكريمها والذي أحيته بمشاركة عدد من نجوم الطرب في ليلة استثنائية.
 
 
ونشر شاكر، بوستر حفل أنغام، عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، وعلق، قائلاً: «تابعت بكل الفخر والسعادة حفل الحبيبة الغالية أنغام أمس في الرياض، حقيقي أداء رائع واحساس أروع كل التوفيق ليكي يا حبيبة قلبي وكل التحية والتقدير للمايسترو الرائع هاني فرحات والفرقة الموسيقية التي ليس لها مثيل في الأداء الفني والتي معظمها من المصريين شرفتونا كلكم ورفعتوا راسنا».
 
وكان قد عاش جمهور الوطن العربي ليلة استثنائية مع النجمة أنغام في حفل «ليلة صوت مصر»، حيث كانت ليلة من السلطنة والروقان والمفاجآت من الأشكال الغنائية والموسيقية المختلفة.
 
 
فلم يتخيل أحد أن يظهر «ويجز، وتامر عاشور، ومحمد حماقي، في حفلاً واحدًا ومعهم النجمة «أحلام»، وكل هؤلاء النجوم بصحبة النجمة أنغام، في ديوهات مختلفة وجديدة ومنعشة أثبتت للجمهور أن «أحلام العصاري» من الممكن أن تتحقق.
 
حضر الحفل عددًا كبيرًا من النجوم والشخصيات العامة أبرزهم الموسيقار الكبير هاني شنودة والإعلامي عمرو أديب، ومن نجوم الفن النجمة القديرة إلهام شاهين، وهشام ماجد، وشيكو، وأكرم حسني، وهيثم شاكر، وأمير طعيمة والسيناريست صلاح الجهينى، والشاعر أمير طعيمة، والملحن إيهاب عبد الواحد، وعزيز الشافعي، والموزع الموسيقي طارق دكور.

View this post on Instagram

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)