Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أحمد عبد العزيز أمين يشارك في فيلم «تاج» بطولة تامر حسنى

 كتب:  مؤمن نصر
 
أحمد عبد العزيز أمين يشارك في فيلم «تاج» بطولة تامر حسنى
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يشارك الفنان أحمد عبد العزيز أمين في فيلم "تاج" بطولة الفنان تامر حسنى وساندى ومن اخراج سارة وفيق، معربا عن سعادته للعمل في الفيلم الذى يتعاون من خلاله مع نجم كبير بحجم تامر حسنى .


من ناحية أخرى يواصل الفنان تامر حسنى تصوير مشاهد فيلمه الجديد "تاج" وذلك على كورنيش النيل بالزمالك، والمشاهد كانت تجمعه بالفنانة ساندى التى تشارك معه لأول مرة فى عمل فنى، ويعد هذا الفيلم ثانى تعاون يجمع تامر بالمخرجة سارة وفيق، حيث قدما سويًا فيلم "مش أنا" العام قبل الماضى.


يذكر أن آخر أعمال تامر حسنى السينمائية فيلم "بحبك" الذى عرض فى السينمات المختلفة الفترة الماضية، وهو بطولة وتأليف وإخراج تامر حسنى وشارك فى بطولته هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى، أحمد عزمى، وتميم عبده وسمر محمد متولى، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، شهد الشاطر، وآخرون.


وكانت آخر أعمال الفنان أحمد عبد العزيز أمين فيلم "المحكمة" وتدور أحداثه حول مجموعة من القصص الواقعية، بطولة غادة عادل، محمود عبد المغنى، فتحى عبد الوهاب، صلاح عبد الله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفى، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، عارفة عبد الرسول وسليمان عيد وعدد آخر من الفنانين. من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.


يتناول فيلم "المحكمة" العديد من القضايا المهمة ومن واقع المجتمع، وتسليط الضوء على الكثير من المشكلات في المجتمعات العربية، وجميع الأحداث تدور فى يوم واحد ومكان واحد وهو المحكمة، ونشاهد قضايا الكثير من الناس، ولكل بطل الخط الخاص به، وهناك 6 قضايا جنائية يسلط الفيلم الضوء عليها.

اقرأ أيضا:موعد عرض برنامج رامز جلال رمضان 2023

خاص| بعد حديثه عن عمل المرأة.. مصطفى حشيش: لم أقصد كل السيدات

كاتبة تتهم صناع"جت سليمة" بسرقة فكرتها